Getty

موقع سبورت 360 – رفض ماوريسيو بيليجرينو، مدرب ليجانيس، التقليل من قيمة نادي ريال مدريد، مشيراً إلى أن هذا الأخير يبقى فريقاً قوياً بصرف النظر عن المدرب الذي يقود جهازه الفني.

وقال بيليجيرينو، خلال المؤتمر الصحفي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين: “لعبنا أمام ريال مدريد تحت قيادة لوبيتيجي في بداية الموسم، ثم مع سولاري في كأس الملك، والآن سنلعب أمامهم تحت قيادة زيدان”.

وتابع: “في النهاية يبقى ريال مدريد، الذي ستبقى قيمته الكبيرة على الرغم من تعاقب المدربين.. صحيح أن الريال مر بفترات متباينة، كان الفريق جيداً عندما لعبنا أمامهم في البداية، وقدموا مباراة كبيرة.

وأضاف: “مباراة الكأس كانت متكافئة، سنرى ماذا نستطيع أن نفعل في المباراة المقبلة، الأمر دائماً متوقف علينا، سواء كان أداء الريال جيدا أم لا، فهذا يتوقف على ما سنقدمه في الملعب”.

واختتم بالقول: “أتمنى أن نسير بنفس النسق كما حدث مؤخراً على ملعبنا، أتمنى دعم الجماهير، وأن تكون احتفالية كبيرة في مباراة كرة قدم جميلة، أتمنى أن تكون النتيجة في صالحنا”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كم نقطة يحتاجها ريال مدريد لضمان التأهل لدوري الأبطال ؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty Images

موقع سبورت – يتفق محبو وكارهو نادي ريال مدريد بأن الموسم الحالي يعتبر كارثياً من كافة النواحي ، الخروج من المنافسة على الألقاب الثلاثة ، وانخفاض مستوى الكثير من اللاعبين ، وفشل تجربتي المدربين الإسباني جولين لوبيتجي والأرجنتيني سانتياجو سولاري ، قبل العودة للاعتماد على الفرنسي زين الدين زيدان ، الذي صنع المجد الأوروبي مع النادي.

ولم يتبقى لريال مدريد في الموسم الحالي سوى سبع مباريات وجميعها في الدوري الإسباني ، ويحتاج ريال مدريد لتحقيق الانتصارات للحفاظ على المركز الثالث ، أو التقدم للمركز الثاني ، لكن التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا يعتبر الهدف الرئيسي والشبه مؤكد.

ويمتلك ريال مدريد 60 نقطة بعد مرور 31 جولة ، وبفارق ثمان نقاط عن إشبيلية الرابع من 32 مباراة ، وعشر نقاط عن خيتافي الخامس من 31 مباراة.

ويلعب ريال مدريد أمام ليجانيس مباراة الجولة 32 مساء الإثنين ، على أرضية ملعب ملعب بوتاركي البلدي.

ويحتاج ريال مدريد الآن لتحقيق 11 نقطة كي لا يفشل في بلوغ البطولة الأوروبية في الموسم القادم.

وفي حال حقق إشبيلية الفوز في المباريات الست المتبقية فإن رصيده من النقاط سيصل إلى 70 نقطة ، وفي حال فاز خيتافي بمبارياته المتبقية فرصيد نقاطه سيبلغ 71 ، وإذا فاز جمع ريال مدريد 11 نقطة على الأقل سيصل إلى النقطة 71.

وبتلك الحسبة يكون ريال مدريد قد خطف البطاقة الثالثة ، وتنحصر البطاقة الرابعة مع المنافسين على المركز الرابع ، والأوفر حظاً خيتافي أو إشبيلية بجانب منافسة من قبل فالنسيا بـ 46 نقطة من 31 مباراة ، وديبورتيفو ألافيس بـ 45 نقطة من 32 مباراة ، وأخرين.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

يسعى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد لانهاء الموسم بأفضل صورة ممكنة قبل الدخول في فترة الانتقالات الصيفية التي سيحاول فيها بناء فريق جديد قادر على الفوز بالألقاب خلال الموسم القادم، وذلك بعد خروج الفريق من المنافسة على جميع البطولات هذا الموسم.

وتبقى لريال مدريد 7 مباريات فقط في الموسم الحالي، وستلعب جميعها لحساب بطولة الليجا التي لم يعد هناك شيء بها يقاتل من أجله الفريق، حيث ضمن التأهل لدوري الأبطال بنسبة كبيرة، ويبتعد عن برشلونة المتصدر بفارق 13 نقطة.

وسيحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على ملعب “دي بوتاركي” لمواجهة ليجانيس يوم الاثنين القادم ضمن إطار الجولة 32 من بطولة الليجا، ويهدف من خلالها لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي والرابع منذ عودة زيزو.

ويصب الريال تركيزه في الآونة الأخيرة على سوق الانتقالات، فهناك العديد من اللاعبين الذين ارتبطوا بالانتقال إلى صفوف الفريق على رأسهم النجم البلجيكي إدين هازارد الذي ينتهي عقده مع تشيلسي عام 2020، أما أبرز الأسماء المرشحة للرحيل عن النادي هو النجم الويلزي جاريث بيل الذي فقد ثقة الجميع في الموسم الحالي.

ونقدم لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار ريال مدريد لليوم السبت الموافق 13 من شهر أبريل الجاري:-


Getty Images

Getty Images

كم نقطة يحتاجها ريال مدريد لضمان التأهل لدوري الأبطال ؟

موقع سبورت – يتفق محبو وكارهو نادي ريال مدريد بأن الموسم الحالي يعتبر كارثياً من كافة النواحي ، الخروج من المنافسة على الألقاب الثلاثة ، وانخفاض مستوى الكثير من اللاعبين ، وفشل تجربتي المدربين الإسباني جولين لوبيتجي والأرجنتيني سانتياجو سولاري ، قبل العودة للاعتماد على الفرنسي زين الدين زيدان ، الذي صنع المجد الأوروبي مع النادي.


GettyImages-1142038677

ريال مدريد يراقب فيليكس جوهرة بنفيكا

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم السبت، على أن نادي ريال مدريد، يراقب النجم الشاب جواو فيليكس لاعب نادي بنفيكا البرتغالي، لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.


GettyImages-1128421844

ارتفاع القيمة السوقية لـ فينيسيوس جونيور

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن ارتفاع القيمة السوقية للنجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، بعد تألقه الملفت للانتباه مع النادي الإسباني هذا الموسم.


Getty Images

Getty Images

لوكاس فاسكيز يرحب بانضمام بوجبا إلى ريال مدريد

رحب لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد الإسباني بامكانية انضمام بول بوجبا إلى ملعب سانتياجو برنابيو في الصيف القادم ، فيما تحدث عن الشائعات التي تحدثت عن رحيله في نهاية الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1141758224 (1)

بيريز يعارض زيدان ويرفض التعاقد مع بوجبا

ادعت تقارير صحفية فرنسية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وصاحب القرار في النادي يرفض التعاقد مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ الخبر كاملاً


BeFunky-collage (1)

لماذا يجب على ريال مدريد التعاقد مع هازارد ورابيو وإريكسن ؟

سوق انتقالات ريال مدريد هي أكثر ما يشغل بال الصحافة في الآونة الأخيرة، وذلك بعد أن اعتزل النادي الصفقات الكبيرة منذ عام 2014، وخرج خالي الوفاض هذا الموسم وبنتائج كارثية، أضف إلى كل هذا رحيل كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي الذي كان له تأثير مدمر على الفريق.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1142031836 (1)

بنفيكا يصدم ريال مدريد وبرشلونة بسعر جواو فيليكس

ذكرت صحيفة موندو ديبورتفو الإسبانية أن نادي بنفيكا حدد سعر كبير جداً للتخلي عن نجمه البرتغالي الشباب جواو فيليكس المطلوب من كبار أندية اوروبا خلال سوق الانتقالات الصيفية.


GettyImages-1129426355 (1)

زيدان يعطي الضوء الأخير لعودة دي توماس

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد وافق على عودة مهاجم الفريق راؤول دي توماس المعار إلى رايو فاييكانو في الموسم الحالي.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1125435387 (1)

سبب مهم يمنع كروس من الرحيل عن ريال مدريد

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن السبب الذي يدفع الألماني توني كروس للبقاء ضمن صفوف ريال مدريد في الموسم القادم وعدم الرحيل في الميركاتو الصيفي كما أشيع في الآونة الأخيرة.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

لاعب تشيلسي السابق يتوقع مستقبل هازارد

موقع سبورت 360 – تنبأ جيمي فلويد هاسلبانك، لاعب نادي تشيلسي السابق، بمستقبل البلجيكي إدين هازارد، في ظل رغبة هذا الأخير في الانتقال إلى ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

فاسكيز: أتمنى أن لا يتوج برشلونة بدوري الأبطال

موقع سبورت 360 ـ تحدث نجم نادي ريال مدريد الإسباني لوكاس فاسكيز في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية عن مستقبله في ريال مدريد، كما قام بتحليل موسم ريال مدريد، إلى جانب مواضيع آخرى.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

بنزيما وراموس.. قادة فترة التحول في ريال مدريد

يرزح نادي ريال مدريد خلال الموسم الجاري، تحت وطأة المستويات المترنحة والنتائج الكارثية، نتيجة مروره بمرحلة انتقالية، الأمر الذي جعله يتعاقد مع 3 مدربين في أقل من 9 أشهر.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

متى لعب ريال مدريد آخر مرة في يوم الإثنين؟

سيخوض ريال مدريد مباراته أمام ليجانيس في ختام الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم مساء يوم الإثنين القادم ، وهو الأمر الذي لم يحدث منذ شهور طويلة.

 اقرأ الخبر كاملا


Getty Images

Getty Images

ريال مدريد يصدر بياناً بشأن إصابة سيرجيو راموس

أعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم اليوم الجمعة من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن إصابة المدافع سيرجيو راموس على مستوى الساق اليسرى.

 اقرأ الخبر كاملا


Getty Images

Getty Images

توني كروس يُكذب ادعاءات رحيله عن ريال مدريد

موقع سبورت 360 – حرص توني كروس نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني على تكذيب ادعاءات الصحافة الإسبانية بشأن رحيله عن النادي الملكي.

 اقرأ الخبر كاملا

الأكثر مشاهدة