سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم السبت، على أن نادي ريال مدريد، يراقب النجم الشاب جواو فيليكس لاعب نادي بنفيكا البرتغالي، لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يراقب اللاعب البرتغالي جواو فيليكس عن كثب، حيث يراه كيليان مبابي الجديد.

وأشارت إلى أن نادي ريال مدريد الإسباني لم يراقب جواو فيليكس صاحب الـ19 عاماً منذ هذا الموسم فقط، بل منذ أن أشاد به جوتي عندما كان مدرباً للكاستيا قبل عامين، بعد أن لفت انتباهه خلال مباراة في دوري شباب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ورغم أن ريال مدريد لم يكن ضمن الأندية التي بعثت كشافين لمشاهدة فيليكس، إلا أنه يعد من أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي وفقاً للعديد من المصادر الصحفية.

ويمتد عقد فيليكس صاحب 19 عام مع بنفيكا حتى عام 2023، وبالتالي لا يوجد أي فرصة أمام أندية أوروبا سوى التفاوض مع النادي البرتغالي وتلبية مطالبه المالية للتعاقد مع اللاعب.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن ارتفاع القيمة السوقية للنجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، بعد تألقه الملفت للانتباه مع النادي الإسباني هذا الموسم.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن على الرغم من أن الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي يبلغ من العمر 18 عاماً بدأ الموسم من على دكة البدلاء، إلا أنه حصل على فرصة كبيرة لإثبات جودته بواسطة سانتياجو سولاري وأمسكها بكلتا يديه.

وأشارت نقلاً عن “ترانسفيرماركت” إلى أن المهاجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور جوهرة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بلغت قيمته بالفعل 70 مليون يورو، بزيادة سبعة أضعاف عما كان عليه قبل 18 شهرًا عندما كان لاعباً في فريق فلامنجو.

وأوضحت أنه أصبح الآن رابع أغلى لاعب في نادي ريال مدريد، خلف توني كروس ورافائيل فاران وماركو أسينسيو، حيث تبلغ قيمتهم السوقية حوالي 80 مليون يورو، وفي هذه الأثناء بات هو أغلى لاعب في الدوري الإسباني والثاني في العالم فيما يتعلق بلاعبي كرة القدم الذين ولدوا بعد عام 2000.

وذكرت أن بالإضافة إلى ذلك، فقد احتل بالفعل المركز الرابع في قائمة أكثر اللاعبين البرازيليين قيمة، حيث احتل نيمار دا سيلفا المرتبة الأولى، وجاء في المركز الثاني فيليب كوتينيو، ومن بعده المهاجم فيليب كوتينيو.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – أكدت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم السبت أن المهاجم ماورو إيكاردي يعيش شهوره الأخيرة مع إنتر ميلان ، بعد قرار اتخذه بالانتقال إلى فريق آخر في سوق الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة “توتوسبورت” إن المهاجم الأرجنتيني قرر عدم تجديد عقده الذي ينتهي مع إنتر ميلان في صيف عام 2021 ، وبالتالي سوف يسعى للانتقال إلى نادٍ قادر على المنافسة في دوري أبطال أوروبا.

وأشارت هذه المصادر أن ريال مدريد يبقى الحلم الكبير بالنسبة إلى ماورو إيكاردي ، ورغم ذلك يبقى الباب مفتوحاً على مصراعيه أمام الانضمام إلى يوفنتوس الذي حاول في أكثر من مناسبة الحصول على خدماته.

وبدأت المشاكل بين إيكاردي وإنتر ميلان في يناير / كانون الثاني الماضي بسبب عدم الاتفاق على عملية التجديد ، حيث أراد النادي الإيطالي رفع قيمة الشرط الجزائي في عقد مهاجمه إلى 220 مليون يورو.

وقامت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال إيكاردي باستفزاز مسؤولي إنتر ميلان من خلال التأكيد بأن يوفنتوس مستعد للتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني في حال عدم التوصل لاتفاق على تمديد العقد بالشكل الذي تريده.

وتأزمت الأمور بشكل متزايد بعد قرار المدرب لوتشيانو سباليتي بتجريد إيكاردي من شارة القيادة في فبراير الماضي ، قبل أن يختفي من تدريبات الفريق لأكثر من شهر ونصف بداعي اصابته في أربطة الركبة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة