سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن ارتفاع القيمة السوقية للنجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، بعد تألقه الملفت للانتباه مع النادي الإسباني هذا الموسم.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن على الرغم من أن الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي يبلغ من العمر 18 عاماً بدأ الموسم من على دكة البدلاء، إلا أنه حصل على فرصة كبيرة لإثبات جودته بواسطة سانتياجو سولاري وأمسكها بكلتا يديه.

وأشارت نقلاً عن “ترانسفيرماركت” إلى أن المهاجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور جوهرة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بلغت قيمته بالفعل 70 مليون يورو، بزيادة سبعة أضعاف عما كان عليه قبل 18 شهرًا عندما كان لاعباً في فريق فلامنجو.

وأوضحت أنه أصبح الآن رابع أغلى لاعب في نادي ريال مدريد، خلف توني كروس ورافائيل فاران وماركو أسينسيو، حيث تبلغ قيمتهم السوقية حوالي 80 مليون يورو، وفي هذه الأثناء بات هو أغلى لاعب في الدوري الإسباني والثاني في العالم فيما يتعلق بلاعبي كرة القدم الذين ولدوا بعد عام 2000.

وذكرت أن بالإضافة إلى ذلك، فقد احتل بالفعل المركز الرابع في قائمة أكثر اللاعبين البرازيليين قيمة، حيث احتل نيمار دا سيلفا المرتبة الأولى، وجاء في المركز الثاني فيليب كوتينيو، ومن بعده المهاجم فيليب كوتينيو.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة