كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية اليوم السبت، عن تحديد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بديل صفقة النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، في حال فشلها في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، يريد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أن يكون له نجم جديد في ريال مدريد، ووقع الاختيار على البلجيكي إدين هازارد.

وأشارت إلى أن الدولي البلجيكي إدين هازارد الذي يبلغ من العمر 27 عامًا، أعطى موافقته بالفعل لنادي ريال مدريد، وسيصبح اللاعب الأعلى أجرًا في اللوس بلانكوس بـ 16.5 مليون يورو صافي لكل موسم وبعقد يمتد لمدة 5 سنوات، ولكن هناك مشكلة في المفاوضات مع ناديه تشيلسي الذي لا يريد التفريط في اللاعب إلا بـ100 مليون وهو سعر يعتبره النادي الملكي كبيرًا مع تبقي له موسم واحد في عقده.

وقالت أن إذا لم ينجح فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في التوقيع مع البلجيكي إدين هازارد من تشيلسي الإنجليزي، سيبدأ المحادثات مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي لضم الشاب المتألق نبيل فقير.

وذكرت أن الفرنسي نبيل فقير لاعب نادي أولمبيك ليون، هو لاعب آخر يلائم خطط مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – قد يعود النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش إلى أجواء الدوري الإيطالي من جديد فحسب الكثير من المصادر الصحفية الإيطالية فإن هناك منافسة بين انتر ميلان ويوفنتوس للتعاقد مع اللاعب الكرواتي.

ويقدم كوفاسيتش موسم جيد إلى حد ما مع نادي تشيلسي الإنجليزي حيث انتقل لهم قادماً من نادي ريال مدريد معاراً لمدة موسم مع أحقية الشراء بمبلغ 29 مليون يورو.

ولكن قرار ايقاف تشيلسي عن التعاقدات لفترتي انتقالات قد يقف عائلاً مع اللاعب الكرواتي صاحب ال24 عاماً والذي خاض هذا الموسم 40 مباراة دون تسجيل أي هدف.

وقد ترك كوفاسيتش نادي انتر ميلان الإيطالي في عام 2015 منتقلاً إلى نادي ريال مدريد ولكنه لم يتحصل على فرصة حقيقة لإثبات نفسه في النادي الملكي ليرحل إلى البلوز في محاولة إعادة اكتشاف نفسه.

وحسب موقع “البيانكونيري” المتخصص في نقل أخبار نادي يوفنتوس فإن ماسيمليانو أليجري، المدير الفني للسيدة العجوز رغب في ضم كوفاسيتش الصيف الماضي ولم ينجح في ذلك.

بجانب نادي يوفنتوس فإن نادي انتر ميلان يريد استعادة لاعبه السابق مرة أخرى حيث كان متألقاً في صفوف النيراتزوري في المواسم التي لعب فيها في أجواء الكالتشيو.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية مساء اليوم السبت، عن دخول نادي ريال مدريد في منافسة مع غريمه التقليدي برشلونة، من أجل التعاقد مع المدافع الشاب ماتياس دي ليخت لاعب أياكس أمستردام الهولندي في الصيف.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، سوف يقاتل مع نادي برشلونة من أجل التعاقد مع ماتياس دي ليخت، خوفًا من رحيل المدافع الفرنسي رافائيل فاران في نهاية الموسم.

وأشارت إلى أن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يدرس التوقيع مع الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت الذي يبلغ من العمر 19 عامًا، لتغطية الفجوة التي ستترك بعد رحيل الفرنسي فاران الذي لديه أهمية كبيرة عند المدرب زيدان.

وقالت أن برشلونة متقدمًا في صفقة ماتياس دي ليخت على النادي الملكي ريال مدريد بعد الدخول في مفاوضات مع ممثليه منذ عدة أشهر، وسيكون رئيس البرسا مع أوسكار جراو وألبرت سولير يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين في أمستردام في الجمعية العامة للجنة الاقتصادية لأفريقيا، ولا يستبعد أن يستفيد من الرحلة لتكثيف الاتصالات مع أياكس لمحاولة التوصل إلى اتفاق.

وذكرت أن نهيك عن الاجتماع الذي سيجمع بين رئيس برشلونة وإدارة أياكس، سيتواجد عضو من إدارة البلاوجرانا يوم الأحد في هولندا لمتابعة تطور دي ليجت في مباراة منتخب بلاده ضد ألمانيا ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

الأكثر مشاهدة