كشفت صحيفة “أس” الإسبانية نقلاً عن قناة “سكاي سبورتس” اليوم الخميس، عن تحديد نادي ريال مدريد بديل صفقة النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، في حال تعثرها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، حدد البرازيلي فيليبي أندرسون لاعب نادي وست هام يونايتد الإنجليزي، كبديل لصفقة إدين هازارد إذا فشل في حسم الصفقة.

وأشارت إلى أن المهاجم البرازيلي فيليبي أندرسون لاعب وست هام، حدده ريال مدريد كبديل لصفقة إدين هازارد إذا فشلت في الصيف، وسيكون سعره 65 مليون جنيه إسترليني أي حوالي ضعف المبلغ الذي دفعه النادي الإنجليزي في الصيف الماضي إلى لاتسيو.

وقالت أن الدولي البرازيلي فيليبي أندرسون الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، قد لعب 35 مباراة هذا الموسم حتى الان مع نادي وست هام يونايتد الإنجليزي في جميع المسابقات، ونجح في تسجيل تسعة أهداف وقدم خمسة تمريرات حاسمة.

وتؤكد العديد من المصادر إن هازارد سيلعب في ريال مدريد خلال الموسم المقبل ، خصوصاً بعد عودة زين الدين زيدان الذي يعتبره واحد من أهم القطع المطلوبة في خط هجوم الفريق الملكي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة