موقع سبورت 360 ـ أفادت “أوكي دياريو” الإسبانية أن رئيس ريال مدريد فلورنتينيو بيريز ينتظر فقط الضوء الأخضر من المدرب البرتغالي للعودة على رأس الإدارة الفنية للنادي الملكي من أجل إقالة المدرب الحالي سانتياجو سولاري.

تقرير “أوكي دياريو” يعزز ما قالته صحيفة “آس” الإسبانية يوم أمس الخميس بأن ريال مدريد قد قرر استمرار الأرجنتيني سانتياجو سولاري، أو على أقل تقدير سيتواجد على مقاعد بدلاء الريال في مباراته المقبلة بالدوري الإسباني أمام بلد الوليد.

وأكملت الصحيفة أن الفرنسي زين الدين زيدان، والبرتغالي جوزيه مورينيو هما الأقرب لتولي مهمة تدريب ريال مدريد، خاصةً وأن إدارة الريال لا تريد الانتظار حتى نهاية الموسم الجاري كي تتعاقد مع مدرب جديد لأن سانتياجو سولاري فشل في مهمته بالفترة الماضية، بالإضافة إلى أن نجوم الريال أصبحوا لا يثقوا في المدرب الأرجنتيني بعد الآن.

وحسب “أوكي دياريو” مباراة بلد الوليد ستكون الأخيرة لسولاري في حال التوصل إلى اتفاق مع جوزيه مورينيو الذي دخل ريال مدريد في مفاوضات مع وكيل أعماله خورخي مينديز، في ظل طلب زين الدين زيدان مهلة لنهاية الموسم لحسم قراره بشأن العودة للبيت الأبيض.

في الوقت الحالي بالرغم من عدم اتخاذ اي قرار يبدو أن مورينيو أقرب من أي وقت للعوده لمقاعد بدلاء ريال مدريد. حتى الأن ، سولاري سيقود الفريق الأحد القادم ضد بلد الوليد، ولكن يوم الإثنين قد يكون هُناك دخان أبيض بهدف التوقيع مع المدرب الجديد وقد يكون جوزيه مورينيو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة