جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الثلاثاء 5 / 3 / 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – تنطلق اليوم الثلاثاء العديد من الأحداث الرياضية على صعيد الدوريات والبطولات في القارة الأوروبية والآسيوية ، والتي تنحصر في المقام الاول في الدور ثمن نهائي من دوري أبطال أوروبا ومرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وتبدأ في فترة المساء مباريات الإياب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، حيث سيلعب ريال مدريد الإسباني على ملعب ساننياجو برنابيو ضد أياكس الهولندي ، بينما سيرحل توتنهام الإنجليزي إلى ملعب سيجنال آيدونا بارك لملاقاة بوروسيا دورتموند.

وتنطلق مساء اليوم مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا من خلال إقامة ثماني مباريات ، ومن أهم هذه المواجهات تلك التي ستجمع بين العين الإماراتي ضد الهلال السعودي ، وبين الأهلي السعودي والسد القطري في استاد الجوهرة.

وستقام الجولة الختامية من الجولة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم بين بوردو ومونبلييه على ملعب نوفو ستاد دي بوردو ، فيما سيلعب ديربي كاونتي أمام ويجان أثليتيك في جولة مؤجلة من المرحلة (33) من بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد تأجيل مباراة الإسماعيلي أمام الجونة في الدوري المصري الممتاز بسبب تضارب المواعيد مع دوري أبطال أفريقيا ، في حين ستقام اليوم منافسات الجولة السابعة العشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى السعودي.

ومن ناحية أخرى ، ستنطلق في ساعات الفجر من يوم الأربعاء مرحلة المجموعات من بطولة كأس ليبرتادوريس ، حيث ستقام ست مباريات بداية من الساعة الواحدة فجراً بتوقيت مكة المكرمة وأبرزها بين بوكا جونيورز الأرجنتيني وخورخي ويلستيرمان البوليفي.

53078606_379669396149977_7763536683286396928_n

وفيما يلي أبرز مباريات اليوم الموافق 5 / 3 / 2019 بتوقيت مكة المكرمة:-

* دوري أبطال أوروبا (إياب الدور ثمن النهائي)

ريال مدريد × أياكس .. الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 1 HD)

بوروسيا دورتموند × توتنهام .. الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 2 HD)

* دوري أبطال آسيا (الجولة الأولى من مرحلة المجموعات)

ميلبورن فيكتوري (أستراليا) × دايجو (كوريا الجنوبية) .. الساعة 11:30 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 2 HD)

كاشيما انتلرز (اليابان)× جوهور تاكزيم (ماليزيا) .. الساعة 13:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 3 HD)

جيونجنام (كوريا الجنوبية) × شاندونج ليونينج (الصين) .. الساعة 13:30 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 4 HD)

جوانجزو إيفرجراند (الصين) × سانفريس هيروشيما (اليابان) .. الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 2 HD)

بیرسبولیس (إيران) × باختاكور (أوزبكستان) .. الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 1 HD)

الدحيل (قطر) × استقلال طهران (إيران) .. الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 3 HD)

العين (الإمارات) × الهلال (السعودية) .. الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 2 HD)

الأهلي (السعودية) × السد (قطر) .. الساعة 20:15 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 3 HD)

* دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (الجولة الثالثة والثلاثين)

ديربي كاونتي × ويجان أثليتيك .. الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 8 HD)

* الدوري الفرنسي (الجولة السابعة والعشرين)

بوردو × مونبلييه .. الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 6 HD)

* دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى السعودي (الجولة السابعة والعشرين)

الشعلة × الكوكب .. الساعة 15:45 بتوقيت مكة المكرمة (السعودية الرياضية)

العروبة × الطائي .. الساعة 16:15 بتوقيت مكة المكرمة (السعودية الرياضية)

هجر × الجبلين .. الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة (السعودية الرياضية)

جدة × ضمك .. الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة (السعودية الرياضية)

* دوري الدرجة الأولى الأردني (الجولة الرابعة)

كفرسوم × دار الدواء .. الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة (الأردن الرياضية)

معان × شباب الحسين .. الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة (الأردن الرياضية)

* كأس ليبرتادوريس (مرحلة المجموعات)

خورخي ويلستيرمان (بوليفيا) × بوكا جونيورز (الأرجنتين) .. الساعة 03:30 فجر من يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 6 HD)

سان خوسيه (بوليفيا) × فلامينجو (البرازيل) .. الساعة 01:15 فجر من يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 6 HD)

جودوي كروز (الأرجنتين) × آولمبيا (باراجواي) .. الساعة 01:15 فجر من يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 7 HD)

ماريانو ميلجار (بيرو) × سان لورينزو (الأرجنتين) .. الساعة 01:15 فجر من يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 12 HD)

ديبورتيس توليما (كولومبيا) × أتليتيكو باراناينسي (البرازيل) .. الساعة 03:30 فجر من يوم الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة (beIN SPORTS 12 HD)

الأكثر مشاهدة

(Getty Images)

موقع سبورت 360 – سيعاني فريق ريال مدريد من غياب قائده وقلبه النابض النجم سيرجيو راموس بسبب الايقاف في إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019.

وقد انتهت مباراة الذهاب في ملعب “يوهان كرويف أرينا” بفوز ريال مدريد بنتيجة 2-1 أي أنه يكفيه التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بنتيجة 1-0 لكي يتأهل للدور ربع النهائي.

ويحمل ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاث الماضية بقيادة المدرب الفرنسي الداهية زين الدين زيدان وبدعم هجومي قوي من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

قائد النادي الملكي الحالي سيرجيو راموس تعمد الحصول على بطاقة صفراء ثانية لكي يغيب عن لقاء الاياب بعدما ضمن الفوز ضد ليتم ايقافه لمبارتين بعد اعترافه شخصياً بتعمد الحصول على الإنذار.

وقد يعاني ريال مدريد بسبب غياب راموس في تلك المباراة بسبب سرعة أجنحة فريق أياكس دوسان تاديش وديفيد نيريز وحكيم زياش والتحكم في الكرة للنجم القادم لنادي برشلونة فرانكي دي يونج.

بالإضافة إلى ذلك طول القامة للمهاجم كلاس يان هونتلار أو حتى متوسط الميدان فان دي بيك وقلب الدفاع فان دي ليخت حيث يمتازون بالكرات الرأسية وطول القامة وهو أمر سيفتقده الميرنجي لعدم وجود راموس المميز في الضربات الثابتة.

الحل الأمثل للمدرب سانتياجو سولاري، المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد هو الإعتماد على كاسميرو في مركز قلب الدفاع حيث يمتاز بطول القامة والتدخلات العنيفة وفي نفس التوقيت لا يحصل كثيرا على الكروت الحمراء لذلك سيعرف كيفية قطع الكرات.

بالإضافة إلى ذلك الحل الآخر أن يكون ريال مدريد ضاغطاً على دفاع أياكس بالإستحواذ على الكرة في وسط الملعب وعدم منح لاعبي أياكس فرصة الحصول على ضربات ثابتة من أماكن خطيرة لتجنب التعرض لهذا الموقف كثيرا خصوصا مع قصر قامة كل من فينسيوس وريجليون وكارفخال ومودريتش في الموقف الدفاعي.

هل يفوز فالفيردي مع برشلونة بسبب ميسي ؟

الأكثر مشاهدة

3 أشياء سنتعرف عليها في مباراة ريال مدريد وأياكس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يحتضن ملعب سانتياجو برنابيو مساء يوم الثلاثاء مباراة تنتظرها الملايين من عشاق الكرة الأوروبية ، عندما يحل أياكس الهولندي ضيفاً على ريال مدريد الإسباني في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ويبحث نادي ريال مدريد عن تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل بلوغ الدور ربع النهائي وتجاوز خيبة الأمل أمام برشلونة ، فيما يحلم أياكس بتحقيق نتيجة تشبه المعجزة وتأكيد مقولة أن الأحلام في كرة القدم غير موجودة إطلاقاً.

وستكون دوري أبطال أوروبا هي الأمل الوحيد لريال مدريد بعد خسارة لقب الدوري الإسباني وكأس إسبانيا ، مع الإشارة بأن النادي الملكي وصل إلى الدور نصف النهائي في النسخ الثمانية الأخيرة ، وهو رقم قياسي في تاريخ هذه المسابقة.

وفيما يلي 3 أشياء مهمة سنتعرف عليها خلال المواجهة بين ريال مدريد وأياكس:-

* مئة بالمئة من الأندية التي فازت بنتيجة (2-1) خارج ميدانها في مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا تمكنت من بلوغ الدور ربع النهائي من هذه المسابقة ، وذلك في ثماني مناسبات في هذا الدور حتى الآن.

* أياكس لم يحقق أي انتصار خلال المباريات التي خاضها على الأراضي الإسبانية في مراحل خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا منذ مارس / آذار من عام 1997 ، عندما فاز في مدريد ضد نادي أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

* ريال مدريد خسر مرتين من آخر خمس مباريات على ملعب سانتياجو برنابيو في دوري أبطال أوروبا ، فيما تعادل في مباراة واحدة وفاز مرتين ، وهي نفس عدد الهزائم التي تعرض لها في 48 مباراة قبل ذلك في هذه المسابقة.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

الأكثر مشاهدة