صحيفة "ماركا"

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن مشاركة الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد في مباراة المرينجي الأخيرة أمام برشلونة أحدثت مشاكل كبيرة بين لاعبي الريال، ومدربهم الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

وكان فريق ريال مدريد قد خسر مساء يوم السبت الماضي على ملعبه “سانتياجو سولاري” بهدفٍ نظيف، ضمن فعاليات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

واتسع الفارق بين ريال مدريد صاحب المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، والمتصدر برشلونة لـ 12 نقطة، ليتأكد خروج المرينجي من المنافسة على اللقب.

وخرج ريال مدريد أيضًا من مسابقة كأس ملك إسبانيا مساء يوم الأربعاء الماضي على يد غريمه برشلونة، بخسارته في لقاء الإياب بثلاثية نظيفة، لذلك لم يتبقى فقط سوى المنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة أن التتويج بدوري أبطال أوروبا سيكون العزاء الوحيد لريال مدريد الذي يقدم أسوأ مواسمه على الإطلاق.

وأكملت الصحيفة بأن نجوم ريال مدريد في الوقت الحالي قد أصيبوا بالإحباط جراء ما حدث في الفترة الماضية، وقد بدأت الاختلافات تظهر بين لاعبي ريال مدريد، ومدربهم سانتياجو سولاري.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية سبب هذا الاختلاف، بعد أن أعطى سانتياجو سولاري الفرصة للويلزي جاريث بيل للمشاركة كأساسي في المباراة الأخيرة بالدوري أمام برشلونة، حيث أن غالبية المجموعة لم تتوقع ذلك، خاصةً بعد المشاكل التي حدثت بينهم وبين اللاعب، والعديد من نجوم الريال لم يفهموا كيف لسولاري أن يعتمد على بيل في التشكيلة الأساسية.

وما حدث في مباراة ليفانتي، ورفض جاريث بيل الاحتفال بالهدف مع زملائه، يعتبر دليلاً قويًا على العلاقة بين اللاعب الويلزي ومعظم لاعبي الريال بالوقت الحالي.

وذكرت “ماركا” بأن جاريث بيل بعد استبداله في مباراة ريال مدريد الماضية أمام برشلونة، تعرض لصافرات استهجان من جماهير المرينجي، وبعدها لم ينتظر حتى انتهاء المباراة، وخرج من الملعب سريعًا.

ومن جهة الإدارة، فإن مسؤولي ريال مدريد ينتظرون حتى نهاية الموسم على أمل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، ولكن في حالة أن فشل الريال في تحقيق ذلك، سيكون التغيير أمر محتوم في الفريق الملكي.

أمرو لا تعرفها عن أسوأ كارثة في تاريخ ليفربول!!

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة