صحيفة أس

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن رغبة المدافع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا مغادرة نادي ريال مدريد، واللحاق بزميله السابق كريستيانو رونالدو في نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي البرازيلي مارسيلو دا سيلفا الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، أخبر خوسيه أنخيل سانشيز المدير العام لريال مدريد، إذا لم يحسن ريال مدريد والصحافة المعاملة تجاهه.

وأشارت إلى أن مارسيلو تواصل مع خوسيه أنخيل سانشيز، وطلب منه السماح له بالمغادرة في نهاية الموسم الجاري، كـ “جائزة” لمسيرته الرائعة في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

وأوضحت أن إدارة ريال مدريد وافقت على تخفيض الشرط الجزائي في عقد كريستيانو رونالدو من مليار يورو لـ100 مليون بعد مطالبته بالرحيل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، ويتمنى مارسيلو معاملته بنفس الطريقة وتخفيض قيمة شرطه الجزائي للرحيل.

وذكرت أن رونالدو ومارسيلو يحافظان على صداقتهما حتى الأن على الرغم من أن البرتغالي يعيش في تورينو والبرازيلي في مدريد، وفي الأونة الاخيرة نقل مارسيلو لرونالدو الوضع السيء الذي يعيشه في القلعة البيضاء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة