صحيفة ماركا

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم السبت، على أن مع تولي المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري في أكتوبر الماضي قيادة نادي ريال مدريد وخاصة منذ بداية العام، أصبح الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو دا سيلفا بديلاً في تشكيلة القلعة البيضاء.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن سانتياجو سولاري أعتقد أن مارسيلو يحتاج إلى بعض الدقائق والثقة، وبالفعل أعطاه الفرصة للمشاركة في مباريات ريال مدريد، ولكن الأمور تغيرت الأن بعد استمراره في الظهور السيء، حيث خسر مكانه في الجانب الأيسر لصالح سيرجيو ريجيلون.

وقالت أن على الرغم من عدم ظهوره بشكل جيد في الكلاسيكو إلا أن سولاري خرج وقال: “مارسيلو أفضل ظهير إيسر في العقد الأخير، إنه يستحق ذلك”، ولكن الحقيقة عكس ذلك فلم يحب المدرب الأرجنتيني ما رأه منه ضد برشلونة، ولم يشارك بالفعل في مباراتي أتلتيكو مدريد وأياكس.

وأوضحت أن مارسيلو سيحصل على فرصة أمام جيرونا لإبراز إمكانياته ما لم يكن هناك تغيير في اللحظة الأخيرة، ولكن ليس هناك من يستطيع حقاً التشكيك في عروض الشباب، حيث يمتلك سولاري الأن 25 مباراة كمدرب لريال مدريد في 13 منهم شارك المدافع البرازيلي.

وذكرت أن مارسيلو تعرض للكثير من الإصابات في العضلات خلال الفترة السابقة، وكانت تلك المشاكل عقبات إضافية بالنسبة للمدافع البرازيلي، ولكن حان الوقت بالنسبة له لتصحيح الوضع والعودة للمسار الصحيح.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة