صحيفة ماركا

موقع سبورت 360 – أسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” مهمة إدارة مباراة ريال مدريد الإسباني المرتقبة أمام مضيفه أياكس الهولندي للحكم البولندي المعروف سيمون مارتشينياك.

وسيستضيف فريق أياكس مساء يوم الأربعاء المقبل منافسه الصعب ريال مدريد، ضمن ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الحكم البولندي سيمون مارتشينياك بدأ مشواره الدولي عام 2011، وقام بإدارة مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد، وأتلتيكو مدريد الأخير الذي انتهى بفوز الأتلتي بأربعة أهداف لهدفين في الوقت الإضافي.

وأكملت الصحيفة بأن أدار أيضًا مباراتين للريال في مسابقة دوري أبطال أوروبا، الأولى كانت في موسم 2016/2017 أمام بوروسيا دورتموند الألماني، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، والثاني في النسخة الأخيرة أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وأضافت الصحيفة بأن الحكم البولندي أدار لأياكس من قبل مباراة إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي موسم 2016/2017، وفاز الفريق الهولندي على ليون الفرنسي وقتها بثلاثة أهداف لهدف.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب بين ريال مدريد و أياكس ستقام على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي في الخامس من شهر مارس المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كاسياس: كلاسيكو في نهائي دوري الأبطال؟ لسنا مستعدين لذلك

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

أكد الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس لاعب نادي بورتو البرتغالي، على صعوبة مشاهدة كلاسيكو إسباني بين ناديي برشلونة وريال مدريد، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأشار إيكر كاسياس الذي يبلغ من العمر 37 عاماً، إلى أن الجميع غير مستعد لمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وريال مدريد، مؤكدًا على صعوبة حدوث ذلك.

وتحدث كاسياس في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية قائلاً: “الناس غير مستعدة لمشاهدة الكلاسيكو في نهائي دوري أبطال أوروبا، فلم يحدث مواجهة الفريقين في هذا الدور بعد ولا أعتقد أننا مستعدون لرؤية ذلك هذا الموسم”.

وأضاف: “لقد شاهدنا مباريات مثل الكلاسيكو في بطولات أخرى مثل كوبا ليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بليت، ولكن نهائي دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وريال مدريد سيكون صعباً للغاية”.

وأكمل: “رأينا من قبل ديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، وعدة مرات وليس مرة واحدة، ويمكنني مشاهدته مرة أخرى كهدف محتمل هذا الموسم، ولكن الكلاسيكو سيكون صعب ولكن من المؤكد أننا سنشاهده يوماً ما”.

الأكثر مشاهدة

علق النجم البرازيلي المتألق كاسيميرو خط وسط نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على المقارنة بين زميله في الفريق فينيسيوس جونيور ونيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك عقب الفوز في الديربي ضد نادي أتلتيكو مدريد.

وأشار الدولي البرازيلي كاسيميرو الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، إلى أن مواطنه نيمار دا سيلفا جناح النادي الباريسي من أفضل اللاعبين في العالم، بينما مواطنه الأخر فينيسيوس جونيور لديه الجودة التي تؤهله أن يكون من بين الأفضل.

وتحدث كاسيميرو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “لا يمكننا المقارنة بين فينيسيوس ونيمار، نيمار الأن من أفضل اللاعبين في العالم، بينما فينيسيوس لديه إمكانيات رائعة ويمكنه أن يكون من أفضل اللاعبين في العالم، ولكن علينا أن نكون هادئين ولا نضغط عليه”.

ويعيش اللاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، أفضل أوقاته مع نادي ريال مدريد الإسباني، حيث أصبح لاعباً مهماً وأساسياً في تشكيلة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

وعن زميله ومواطنه مارسيلو دا سيلفا الذي يمر بفترة صعبة للغاية: “مارسيلو هو أفضل ظهير أيسر في العالم، وهو معنا الأن في ريال مدريد، ونحن معه حتى الموت”.

الأكثر مشاهدة