صحيفة أس

قفل النجم البرتغالي الشاب برناردو سيلفا لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الباب في وجه نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد المهتم بضمه، بعد التأكيد على استمراره مع كتيبة المدرب بيب جوارديولا.

وأشار الدولي البرتغالي برناردو سيلفا الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، إلى أنه سعيد للغاية مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ولا يمانع تجديد عقده على الرغم من أنه سينتهي في عام 2022.

وبسؤاله عن مستقبله رد برناردو سيلفا في حوار مع صحيفة تايمز البريطانية قائلاً: “ما زال لدي 3 سنوات ونصف في عقدي مع مانشستر سيتي فهو سينتهي 2022، وأنا سعيد للغاية هنا وإذا يريدون تجديد عقدي لن أمانع بالطبع لأنني أريد البقاء هنا ونفعل معاً أشياء جيدة”.

وتطرق للحديث عن حياته في مدينة مانشستر: “المطعم الذي أحبه بشدة هو توست، وعندما ذهبت هناك أعجبني للغاية ولكنه مكلف للغاية “مازحاً”، لا يعطينا مانشستر سيتي أي خصم فنحن ندفع أكثر من المبلغ المطلوب”.

وكان قد أكدت تقارير صحفية ووسائل إعلام عالمية في الأونة الأخيرة، على أن نادي ريال مدريد الإسباني، يرغب بشدة في التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كشف الصحفي والإعلامي الإسباني الشهير مانو ساينز في برنامج التشيرنجيتو، عن مطالبة المدافع المخضرم سيرجيو راموس قائد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد زيادة في راتبه.

ووفقاً للصحفي الشهير والمحلل ببرنامج التشيرنجيتو مانو ساينز، فإن المدافع سيرجيو راموس الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، طلب من فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ريال مدريد زيادة راتبه إلى 18 مليون يورو.

وأشار إلى أن من المتوقع موافقة مجلس إدارة نادي ريال مدريد على زيادة راتب سيرجيو راموس، وذلك لأن الفري الإسباني في حاجة كبيرة إلى قيادته في هذه الفترة الصعبة، وبالإضافة إلى الحب الكبير من المدريديستا له.

ويحصل المدافع المخضرم سيرجيو راموس حالياً على راتب سنوى مع نادي ريال مدريد 11 مليون يورو، ولكنه يطالب بزيادة 7 ملايين أخرين لصيبح الأعلى ما بين جميع زملائه في اللوس بلانكوس بعد رحيل كريستيانو رونالدو.

جدير بالذكر أن سيرجيو راموس قد انضم إلى ريال مدريد في صيف 2005 من نادي إشبيلية في صفقة كبيرة حينها، وأصبح الأن ضمن العظماء في تاريخ النادي بعد العدد الكبير من الألقاب الذي حصل عليها خلال هذه السنوات.

الأكثر مشاهدة

رقم صادم بين قيمة إيركسن إلى ريال مدريد وكوتينيو إلى برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صحيفة أس

أكدت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، على أن انتقال النجم الدنماركي كريستيان إريكسن من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي إلى نادي ريال مدريد، لن يكلفه سوى نصف قيمة انضمام النجم البرازيلي فيليب كوتينيو إلى نادي برشلونة من ليفربول.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن الدولي البلجيكي كريستيان إريكسن الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، سينتقل إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بثمن أقل من قيمته الحقيقية، وذلك بسبب اقتراب انتهاء عقده مع نادي توتنهام الإنجليزي.

وقالت أن قبل ستة أشهر كان دانييل ليفي رئيس النادي اللندني توتنهام رافضًا بيع كريستيان إريكسن بأقل من 250 مليون يورو، ولكن الأن يواجه خطر رحيله في صيف 2020 مجاناً بعد انتهاء عقده، لذلك سيوافق على بيعه لنادي ريال مدريد مقابل سعر أقل من قيمته بكثير.

وأوضحت أن قيمة صفقة انتقال كريستيان إريكسن إلى نادي ريال مدريد الإسباني من نادي توتنهام ستكلفه ما بين 56 إلى 84 مليون يورو، وهو نصف ثمن انتقال البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة من ليفربول في يناير 2018 مقابل 160 مليون يورو.

وذكرت أن بالأرقام كريستيان إريكسن أفضل من فيليب كوتينيو خلال الفترة التي قضاها الثنائي في الدوري الإنجليزي، حيث سجل البرازيلي 54 هدفاً وبالإضافة إلى 45 تمريرة حاسمة خلال 201 مباراة، في المقابل أحرز الدنماركي 62 هدفاً و78 تمريرة حاسمة في 253 مباراة.

الأكثر مشاهدة