رقم صادم بين قيمة إيركسن إلى ريال مدريد وكوتينيو إلى برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
صحيفة أس

أكدت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، على أن انتقال النجم الدنماركي كريستيان إريكسن من نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي إلى نادي ريال مدريد، لن يكلفه سوى نصف قيمة انضمام النجم البرازيلي فيليب كوتينيو إلى نادي برشلونة من ليفربول.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن الدولي البلجيكي كريستيان إريكسن الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، سينتقل إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بثمن أقل من قيمته الحقيقية، وذلك بسبب اقتراب انتهاء عقده مع نادي توتنهام الإنجليزي.

وقالت أن قبل ستة أشهر كان دانييل ليفي رئيس النادي اللندني توتنهام رافضًا بيع كريستيان إريكسن بأقل من 250 مليون يورو، ولكن الأن يواجه خطر رحيله في صيف 2020 مجاناً بعد انتهاء عقده، لذلك سيوافق على بيعه لنادي ريال مدريد مقابل سعر أقل من قيمته بكثير.

وأوضحت أن قيمة صفقة انتقال كريستيان إريكسن إلى نادي ريال مدريد الإسباني من نادي توتنهام ستكلفه ما بين 56 إلى 84 مليون يورو، وهو نصف ثمن انتقال البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة من ليفربول في يناير 2018 مقابل 160 مليون يورو.

وذكرت أن بالأرقام كريستيان إريكسن أفضل من فيليب كوتينيو خلال الفترة التي قضاها الثنائي في الدوري الإنجليزي، حيث سجل البرازيلي 54 هدفاً وبالإضافة إلى 45 تمريرة حاسمة خلال 201 مباراة، في المقابل أحرز الدنماركي 62 هدفاً و78 تمريرة حاسمة في 253 مباراة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كشف الصحفي والإعلامي الإسباني الشهير إدواردو إندا في برنامج “التشيرنجيتو”، عن توصل نادي ريال مدريد إلى اتفاق مع النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحفي والمحلل ببرنامج التشيرنجيتو إدواردو إندا، فإن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، لديه اتفاق بالفعل مع النجم البلجيكي إدين هازارد الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، ولم يتبقى سوى التوصل إلى اتفاق مع ناديه تشيلسي الإنجليزي.

وأشار إلى إدين هازارد الذي يعد من أفضل اللاعبين في العالم، سيحصل على راتب سنوي مع النادي الملكي حوالي 13.5 مليون يورو، وبالإضافة إلى 3.5 مليون يورو حوافز.

ويجذب اللاعب البلجيكي المخضرم اهتمام ريال مدريد الإسباني لتعزيز خط الهجوم بعد رحيل النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي.

ويملك النجم البلجيكي رغبة هو الآخر في خوض تجربة جديدة خارج الدوري الإنجليزي وارتداء قميص الميرينجي.

الأكثر مشاهدة

كشف الحارس المخضرم كيكو كاسيا الذي انتقل إلى نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، عن أسوأ لحظة بالنسبة له مع ناديه السابق ريال مدريد الإسباني خلال الفترة التي قضاها هناك.

وأشار الحارس كيكو كاسيا الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، إلى أن الانضمام إلى نادي إسبانيول كان أمرًا رائع للغاية، وذلك لأن منحه فرصة اللعب مع أفضل فريق في العالم ريال مدريد.

وتحدث كيكو كاسيا في تصريحات صحفية قائلاً: “إذا قلت لي قبل 7 أو 8 سنوات أنني سألعب كل هذه السنوات الرائعة مع ريال مدريد فلن أصدق أبداً، وبالتأكيد أريد أن أشكر إسبانيول فاللعب معهم منحني فرصة الانتقال لأفضل فريق في العالم”.

وأضاف: “هناك لحظات جميلة للغاية في مسيرتي مع ريال مدريد، ولكن أسوأ لحظة بالنسبة لي كانت الخروج من بطولة كأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي على يد ليجانيس”.

وكان قد أعلن نادي ليدز يونايتد الإنجليزي عن تعاقده بشكل رسمي مع كيكو كاسيا حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

الأكثر مشاهدة