كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن رفض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عرضاً لا يصدق من إحدى الأندية من أجل العودة إلى نادي ريال مدريد مجددًا في الموسم المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن جوزيه مورينيو تلقى عرضاً من إحدى الأندية دون الكشف عن الاسم براتب كبير للغاية، ولكنه رد بالرفض لأنه لديه اتفاق مع فلورنتينو بيريز رئيس اللوس بلانكوس ريال مدريد بالعودة إلى السانتياجو برنابيو.

وأشارت إلى أن العرض الذي تلقاه مورينيو لتدريب إحدى الأندية وليس بنفيكا البرتغالي، كان براتب 20 مليون يورو سنوياً وبعقد لمدة 3 سنوات، ولكن رده كان واضح للغاية وهو رغبته في العودة لريال مدريد.

وأصبح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو منذ الآن قادراً على التوقيع مع ريال مدريد أو أي نادٍ آخر بعد التوصل لاتفاق يقضي بالحصول على مستحقاته من مانشستر يونايتد.

وقد توصل مورينيو لاتفاق بالتراضي مع مانشستر يونايتد بقيمة تبلغ 16.6 مليون يورو ، وبالتالي سيكون حر في تقرير مستقبله الذي يمكن أن يكون في ريال مدريد.

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية في الأونة الأخيرة، على أن هناك قلق كبير داخل نادي ريال مدريد، من المدرب بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بسبب رغبته الكبيرة في التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن المدرب الكاتالوني بيب جوارديولا سيقاتل مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، من أجل جلب البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى مانشستر سيتي في الموسم المقبل.

وقالت أن بيب جوارديولا طالب إدارة مانشستر سيتي بالتعاقد مع نيمار دا سيلفا جناح النادي الباريسي في الميركاتو الصيفي المقبل، والنادي الإنجليزي يرحب بهذه الفكرة لأن اللاعب البرازيلي سيفيد النادي أيضاً من الناحية الإعلامية وليس فنياً فقط.

وأوضحت أن نيمار قد أبلغ إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بأنه لن يستمر لموسم أخر في العاصمة باريس، حيث لديه العديد من العروض القوية مثل قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، وبالإضافة إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وذكرت أن إدارة النادي الإنجليزي، ستتقدم بعرض مغري للغاية إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل التعاقد مع نيمار دا سيلفا، وهو دفع 120 مليون يورو مع التخلي عن المهاجم البرازيلي الشاب جابرييل جيسوس.

الأكثر مشاهدة

فينيسيوس مهدد بالغياب عن مباراة ريال مدريد ضد بيتيس

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – تدور العديد من الشكوك حول قدرة المهاجم فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد على المشاركة في المباراة المقررة غداً الأحد ضد ريال بيتيس في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني.

وغاب اللاعب البرازيلي الشاب عن في الدورة التحضيرية الأخيرة استعداداً لمباراة الغد ضد ريال بيتيس في ملعب بينيتو فيامارين ، وهو لا يزال يعاني من الحمى وارتفاع الحرارة ، وبالتالي بات استدعائه صعباً جداً.

ومما لا شك فيه أن غياب المهاجم فينيسيوس جونيور يعتبر بمثابة نكسة جديدة ، وذلك بعد الضربات العديدة التي تعرض لها نادي ريال مدريد في الجولات الماضية ، مما تسبب بفقدان الكثير من النقاط الضرورية.

وإذا تأكد غياب اللاعب البرازيلي ، فإن المدرب سانتياجو سولاري سيضطر للاعتماد على كريم بنزيما في الشق الهجومي فقط ، وذلك لإصابة ماريانو وماركو أسينسيو وغياب لوكاس فاسكيز بسبب عقوبة الإيقاف.

وحصل الفريق الملكي على نقطة واحدة فقط من آخر مباراتين في بطولة الدوري الإسباني ، حيث تعادل أمام فياريال في جولة مؤجلة من الأسبوع السابع عشر بنتيجة (2-2) ، قبل أن يخسر بهدفين نظيفين ضد ريال سوسيداد.

الأكثر مشاهدة