كشفت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن حرمان نادي ريال مدريد من التعاقد مع الجوهرة الشابة كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب اللاعب الويلزي جاريث بيل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وأكدت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، على أن اللقاء الودي بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد والذي لعب يوم 24 يوليو 2017، شهد توجه جوزيه مورينيو مدرب النادي الإنجليزي حينها إلى جاريث بيل وقال له: ” إذا لم تتحدث فأنا لا أستطيع شرائك”، وهو ما يعني رغبته الشديدة في ضمه.

وأشارت إلى أن مرة أخرى في مباراة السوبر الأوروبي أعرب مورينيو عن رغبته في ضم بيل قائلاً: ” لو بيل على أعتاب الخروج من ريال مدريد أنا في انتظاره ولكنه إذا لعب مع ريال مدريد فستكون إشارة إلى أن خططه هي البقاء في مدريد”.

وقالت أن ريال مدريد كان بإمكانه بيع جاريث بيل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، واستغلال الأموال في التعاقد مع الشاب المتألق كيليان مبابي، ولكن فلورنتينو بيريز رئيس القلعة البيضاء لم يكن يرغب في فقد اللاعب وانفصاله عن كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو وهم الثلاثي الذي يشكل خط هجومي ناري حينها.

وذكرت أن تمسك فلورنتينو بيريز باللاعب الويلزي جاريث بيل، تسبب في شل مفاوضات ريال مدريد مع موناكو بشأن ضم كيليان مبابي الذي انتقل بعدها لباريس سان جيرمان، وأصبح الأن من ضمن أفضل اللاعبين في العالم.

الأكثر مشاهدة

رحب الأسطورة الإسبانية إيكير كاسياس حارس مرمى ريال مدريد السابق وبورتو الحالي بعودة المدافع بيبي إلى صفوف الفريق البرتغالي مجدداً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ونشر الحارس الأسطوري إيكير كاسياس تغريدة على حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يرحب فيها بعودة بيبي إلى بورتو من جديد.

وأعلن نادي بورتو البرتغالي رسمياً صباح اليوم الثلاثاء التعاقد مع المدافع الدولي البرتغالي بيبي من صفوف نادي بشكتاش التركي.

وأعاد نادي بورتو البرتغالي من جديد المزاملة بين الحارس الإسباني إيكير كاسياس والمدافع البرتغالي بيبي، اللذان لعبا سوياً بقميص ريال مدريد وحققا معاً العديد من البطولات والانجازات للنادي الملكي.

الأكثر مشاهدة

يستهدف نادي ريال مدريد الإسباني القيام بالكثير من الأعمال خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية وأيضاً الصيف القادم من أجل تدعيم صفوف الفريق الذي ينهار حالياً في الليجا الإسبانية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقالت وسائل الإعلام العالمية صباح اليوم الثلاثاء، أن ريال مدريد بجانب تعاقداته مع بعض من اللاعبين الشباب، سوف يتعاقد أيضاً مع العديد من اللاعبين الكبار القادرين على إعادة هيبة النادي الملكي مجدداً.

وذكرت صحيفة “اندبندنت” أن ريال مدريد الإسباني يبحث التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسين صانع ألعاب توتنهام الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وتابعت الصحيفة نفسها، بأن ريال مدريد ينتظر عدم تجديد كريستيان إريكسين لعقده مع توتنهام الإنجليزي من أجل الانقضاض عليه خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، حيث أكد أن النادي الملكي يرصد مبلغ 80 مليون يورو للتعاقد مع النجم الدنماركي.

الأكثر مشاهدة