كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن إصرار فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، على التعاقد مع النجم الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن رحيل فرانشيسكو إيسكو عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يتوقف على موقف كريستيان إريكسن من القدوم في الصيف.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز يفكر في طرح فكرة على النادي الإنجليزي توتنهام، وهي التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن في صفقة تبادلية بالتخلي عن فرانشيسكو إيسكو المهمش من قبل المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني للنادي الملكي.

وقالت أن بيريز يرغب بشدة في التعاقد مع المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو ليحل محل سولاري، وجلب معه كريستيان إريكسن الذي كان يريد ضمه لناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وانضم إريكسن إلى صفوف توتنهام في 2013 قادماً من أياكس أمستردام الهولندي في صفقة قاربت قيمتها 13،5 مليون يورو، ويعد في الوقت الحالي، من أحد أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الأكثر مشاهدة

جيتي إيميج

خرج سانتياجو سولاري المدير الفني لريال مدريد للحديث أمام وسائل الإعلام قبل مباراة ريال سوسيداد التي ستقام على ملعب سانتياجو برنابيو يوم غد الأحد لحساب الجولة 18 من بطولة الدوري الإسباني.

وسقط ريال مدريد في فخ التعادل أمام فياريال يوم الخميس الماضي، واتسع الفارق مع برشلونة المتصدر إلى 7 نقاط، كما عادت الشكوك بمستوى الفريق وبقدرة سولاري على النجاح في المهمة الموكلة إليه.

ودافع سولاري عن المدافع البرازيلي مارسيلو الذي تعرض لانتقادات لاذعة بعد مباراة فياريال بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر عليه خصوصاً في الشق الدفاعي، ويرى الكثيرين أنه يتحمل جزء من مسؤولية الهدفين اللذان دخلا شباك الحارس تيبو كورتوا.

وقال سولاري في المؤتمر الصحفي “مارسيلو تعرض لثلاث إصابات في العضلات، ولم يكن الأمر سهلاً عليه، لقد كان يتعافى بشكل تدريجي، ثم كان لدينا كأس العالم للأندية، وبعد استراحة قصيرة، شيئاً فشيء بدأ يرتفع الإيقاع، نحن لا نؤذي أنفسنا، إنه أمر أساسي، ما علينا فعله هو الاهتمام به”.

وتابع حديثه بخصوص ضغط المباريات “نخوض مباراة كل ثلاث أيام، أهم شيء هو أنه يجب علينا الحفاظ على مستوى الطاقة في جميع المباريات، لاعبو كرة القدم ليسوا آلات”.

وأنهى سولاري حديثه “على مستوى الليجا، الشيء المهم هو الاستمرار في الصعود بالمراكز، لقد انتقلنا من المركز التاسع إلى المركز الرابع، لقد كان الأمر صعباً، وسيبقى كذلك حتى النهاية”.

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد يقدم عرضاً رسمياً لنجم ريفير بليت هذا الأسبوع

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

قالت وسائل الاعلام الإسبانية صباح اليوم السبت، أن ريال مدريد يجهز عرضه الرسمي الأول للتعاقد مع الشاب الارجنتيني إيكسيكويل أليخاندرو بالاسيوس من صفوف ريفير بليت الأرجنتيني.

وذكرت التقارير التي خرجت خلال الساعات الأخيرة من وسائل الإعلام الإسبانية والأرجنتينية أن الاتفاق بين اللاعب أليخاندرو بالاسيوس وكلاء أعماله مع ريال مدريد قد تم ولكن يبقى فقط الاتفاق بين النادي الملكي وريفير بليت الأرجنتينيي.

وتوقعت معظم التقارير أن ريال مدريد سوف يرسل عرضه الأول الرسمي للتعاقد مع أليخاندرو بالاسيوس من صفوف ريفير بليت الأرجنتيني يوم الاثنين أو الثلاثاء من هذا الأسبوع.

واعترف السيد ريناتو كوسري وكيل أعمال الشاب الأرجنتيني إيكسكويل أليخاندرو بالاسيوس، أن ريفير بليت لن يمانع بيع مهاجمه الأرجنتيني وأن ريال مدريد بالفعل مهتم بالتعاقد معه.

وأكد السيد ريناتو كوسري، أن الاتفاق مع بين معظم الأطراف قدم تم، وأنه يتوقع وصول عرضاً رسمياً من نادي ريال مدريد للتعاقد مع موكله يوم الاثنين أو الثلاثاء من هذا الأسبوع.

الأكثر مشاهدة