كشفت صحيفة “ABC” الإسبانية في الأونة الأخيرة، عن سبب تهميش المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد، لحارسه الكوستاريكي كيلور نافاس منذ وصوله.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن سانتياجو سولاري ليس سعيدًا نهائيا بمردود الحارس الكوستاريكي منذ اختيار زميله البلجيكي تيبو كورتوا كحارس أساسي، حيث لم يتدرب كيلور نافاس من حينها بشكل جيد وهو ما يغضب المدرب الأرجنتيني.

وأشارت إلى أن هناك عدة أسباب دفعت سولاري لاستبعاد كيلور نافاس من تشكيلة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على رأسها ظهوره بشكل سيء للغاية في التدريبات منذ معرفته بأن تيبو كورتوا هو من سيصبح الحارس الأساسي للوس بلانكوس.

وقالت أن سولاري كان قد اختار كيلور نافاس للمشاركة ضد نادي سيسكا موسكو الروسي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن الأداء السيء لحارس ليفانتي السابق في تدريبات النادي الملكي أجبر المدرب على الدفع بتيبو كورتوا.

جدير بالذكر أن هناك الكثير من التقارير الصحفية ووسائل الإعلام في مختلف العالم، تشير إلى أن كيلور نافاس لديه قرار نهائي بشأن مستقبله مع ريال مدريد، وهو المغادرة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة