إبراهيموفيتش عن فوز مودريتش بالكرة الذهبية: ميسي ينافس بيريز

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

علق المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هداف نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، على فوز النجم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وأكد الدولي السويدي السابق زلاتان إبراهيموفيتش الذي يبلغ من العمر 37 عاماً، على أن الكرواتي لوكا مودريتش نجم الفريق الملكي ريال مدريد، لا يستحق نهائياً الفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام.

فقد سخر مهاجم برشلونة السابق زلاتان إبراهيموفيتش، من فوز صاحب المركز الثاني في مونديال روسيا “لوكا مودريتش”، بالكرة الذهبية على حساب الأرجنتيني ليونيل ميسي بكلمات قاسية للغاية.

وتحدث إبراهيموفيتش في تصريحات صحفية قائلاً: “نحن نعلم بالفعل أن من تنافس على الكرة الذهبية مع ليونيل ميسي في السنوات الماضية كان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، وليس كريستيانو رونالدو”.

وحقق مودريتش جميع الجوائز الفردية الكبرى في عام 2018، فقبل فوزه بالبالون دور، توج بجائزتي أفضل لاعب في أوروبا من اليويفا وأفضل لاعب في العالم من الفيفا، عدا عن حصوله على جائزة الأفضل في كأس العالم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن عودة المهاجم الشاب ألفارو موراتا لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، إلى ناديه السابق ريال مدريد من جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، يريد التخلص من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الذي لم يتحسن مستواه منذ رحيل رونالدو وبديله سيكون ألفارو موراتا.

وأشارت إلى أن فلورنتينو بيريز يتوقع أن يكون ماريانو دياز المهاجم الأساسي للوس بلانكوس في النصف الثاني من الموسم الجاري بدلاً من كريم بنزيما، وذلك حتى العثور على لاعب من طراز عالي في الصيف.

وأكدت على أن بيريز لديه قائمة مليئة بالمهاجمين مثل هاري كين، ماورو إيكاردي، باولو ديبالا، روبيرتو فيرمينو، ولكنه يفضل عودة موراتا إلى ريال مدريد من جديد.

وذكرت أن ألفارو موراتا الذي لديه خمسة أهداف فقط مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي، يمكن أن ينهي المشاكل التي يعاني منها ريال مدريد في الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن ألفارو موراتا كان قد انضم إلى نادي تشيلسي الإنجليزي في صيف 2017، قادما من نادي ريال مدريد الإسباني، في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 80 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن اقتراب نادي ريال مدريد، من التعاقد مع المتألق نبيل فقير لاعب نادي أولمبيك ليون الفرنسي، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وأكدت الصحيفة الشهيرة والمقربة من ريال مدريد، على أن الدولي الفرنسي نبيل فقير الذي تم رفضه من قبل نادي ليفربول الإنجليزي في الصيف الماضي على الرغم من خضوعه للكشف الطبي واتفاق الناديين وذلك بسبب إصابة خطيرة، مطلوب بشدة في الفريق الملكي ريال مدريد.

وأشارت إلى أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، تراقب نبيل فقير لاعب أولمبيك ليون عن كثب منذ أن كان مواطنه زيدان مدربًا للفريق الأبيض، وقد أوصى بالتعاقد معه لكن إصابة خطيرة أبطأت ضمه.

وذكرت أن فلورنتينو بيريز رئيس القلعة البيضاء، يريد التعاقد مع نبيل فقير من أولمبيك ليون الفرنسي مقابل رسوم قليلة مع إدخال ماريانو دياز في الصفقة، ولكن سيواجه منافسة قوية على ضمه من بايرن ميونخ الألماني.

جدير بالذكر أن نبيل فقير سينتهي عقده مع ليون في يونيو 2020، لذلك من المتوقع أن يوافق ناديه على رحيله في يناير أو الصيف القادم حتى لا يرحل مجاناً.

الأكثر مشاهدة