موقع سبورت 360 – كشف الشاب إيزيكيل بالاسيوس لاعب فريق ريفر بليت الأرجنتيني بأنه هادئ بشأن المفاوضات حول إمكانية انتقاله للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني، مشيرًا إلى أنه حاليًا يريد الاستمتاع بالفوز بلقب كأس الليبرتادوريس مع عائلته والجماهير.

وتوّج مساء أمس الأحد فريق ريفر بليت بلقب كأس الليبرتادوريس بعد فوزه على جاره وغريمه التقليدي بوكا جونيورز في لقاء الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد اللجوء للوقت الإضافي عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ونجح إيزيكيل بالاسيوس ابن الـ 20 عامًا فقط من حجز مكانًا أساسيًا في فريق ريفر بليت، مما جعل إدارة نادي ريال مدريد ترغب في التعاقد معه.

وأشارت الصحف الإسبانية في الأيام الماضية بأن ريال مدريد قد اتفقت على كل شيء، ولكنه كان ينتظر انتهاء مباراة نهائي الليبرتادوريس، ومن المقرر أن يعود المرينجي للمفاوضات، والتعاقد مع اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتحدث إيزيكيل بالاسيوس بعد انتهاء المباراة حسب شبكة “Fox sports” قائلاً “كل شيء حدث بشكل مفاجئ، ولكن الحقيقة هي أن هذه هي اللحظة التي كنت أبحث عنها منذ بداية مسيرتي”.

وأضاف “انتقالي لريال مدريد؟ أنا هادئ، وأريد الاستمتاع بهذه اللحظة مع جماهير ريفر بليت، وعائلتي، حيث تعتبر هذه اللحظة هي بمثابة كل شيء بالنسبة لهم”.

الجدير بالذكر أن بجانب ريال مدريد، هناك أيضًا برشلونة الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي اللذان يرغبا في التعاقد مع الموهبة الأرجنتينية بالاسيوس.

ملخص وأهداف نهائي القرن بين ريفر بليت وبوكا جونيورز (3-1)

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – وضع المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك نفسه على قائمة اللاعبين المطلوبين في ريال مدريد لتدعيم دفاع الفريق الملكي بعد تقديمه لعطاء مميز رفقة ليفربول في الموسم الثاني على التوالي له رفقة الريدز، وذلك في خبر نقلته صحيفة دايلي ستار الإنجليزية.

المدافع الهولندي كان قد انتقل من صفوف ساوثامبتون في شتاء 2017 مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، وبالرغم من سخرية البعض من المبلغ الذي تم دفعه في العملاق فان دايك إلا أنه أثبت كفاءة كبيرة.

وقد استقبلت شباك ريال مدريد حتى الآن هذا الموسم في بطولة الدوري الإسباني 19 هدق وذلك في 15 مباراة فقط، مما يعكس الحالة الدفاعية السلبية التي يعيشها الفريق الملكي.

بينما يبدو الهجوم خياراً واضحاً للتدعيم في الصيف، يبقى الدفاع في الحسبان نظراً لتراجع مستوى كل من سيرجيو راموس ورافائيل فاران.

وبالرغم من حاجة ريال مدريد إلى جهود اللاعب في الوقت الحالي، إلا أن الصيف قد يبدو توقياً أكثر واقعية نظراً لصعوبة استغناء ليفربول عن أي من لاعبيه في الشتاء لخوضه منافسات الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال (إذا تمكن من عبور نابولي).

الأكثر مشاهدة

الرياح وقفت في وجه ريال مدريد أمام هويسكا !

علي خليفة 23:16 09/12/2018
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – لقت حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا إلى المشاكل التي عانى منها فريقه ريال مدريد في مباراة هويسكا بسبب الرياح.

وحسم ريال مدريد فوزاً صعباً على مضيفه هويسكا ، بنتيجة هدفٍ دون مقابل ، مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية ، قال تيبو كورتوا “الرياح كانت ضدنا في الشوط الثاني ، لقد تأثرنا بها وكان اللعب صعباً ولم نفعل شيء تقريباً”.

وأضاف “كنا جيدين في الشوط الأول وسجنا هدف الفوز وسيطرنا على المباراة ، لكن علينا التحسن في مثل هذه المباريات ، ويجب الفوز رغم الظروف”.

وختم “من الصعب تحديد ما يجب تحسينه لأننا لم نحصل على الكرة كثيراً في ذلك الشوط ، هذا الأمر سهل المهمة على المنافس ، لكن سنقوم بتحليل كل شيء”.

وصعد ريال مدريد بهذا الفوز إلى المركز الرابع ، وفي رصيده 26 نقطة ، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر برشلونة.

الهدف الأول لريال مدريد في مرمى هويسكا عن طريق بيل

الأكثر مشاهدة