Getty

موقع سبورت 360 – يعتقد قطاع عريض من مشجعي نادي ريال مدريد الإسباني، أن المهاجم كريم بنزيما وجد موطئ قدم له في تشكيلة الفريق الملكي بفعل الواسطة والحماية من طرف فلورنتينو بيريز، غير أن الحقائق والأرقام المختلفة تؤكد بطلان تلك الأقاويل والمزاعم.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن كريم بنزيما يعيش واحدة من أفضل لحظات حياته منذ قدومه إلى ريال مدريد قبل 10 سنوات، حيث لم يتمكن من الحفاظ على مركزه الأساسي مع سولاري فحسب، بل أصبح اللاعب الأكثر خوضاً للدقائق من بين جميع لاعبي المرينجي.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن بنزيما كان ثابتاً في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي مع جولين لوبيتيجي، غير أنه كان اللاعب الثاني من حيث عدد الدقائق خلف سيرجيو راموس، لكن مع سانتياجو سولاري أصبح هو الرقم واحد متفوقاً على القائد الإسباني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن بنزيما مرت عليه فترة الجفاف التهديفي لكنها تزامنت مع هبوط عام في مستوى الفريق، وبلُغة الحقائق، فإن المهاجم الفرنسي سجل 10 أهداف وصنع 5 في 21 مباراة هذا الموسم، وهي أرقام تضعه ضمن أفضل اللاعبين في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى.

وأشارت الصحيفة ذائعة الصيت، إلى أن بنزيما لم يفوّت أي مباراة تحت قيادة سولاري، سوى لقاء كأس الملك الأخير، مع العلم أنه شارك في كل الدقائق الممكنة في جميع جولات الليجا منذ مجيء المدرب الأرجنتيني، كما شارك أيضاً في مباراتي دوري الأبطال بالإضافة إلى مواجهة الذهاب ضد مليلية.

يُمكنك أيضاً مشاهدة.. سولاري: لا يوجد أي لاعب في ريال مدريد يصعب المساس به

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة