Getty

موقع سبورت 360 – رفض سانتياجو سولاري، مدرب نادي ريال مدريد، الحديث عن الصفقات التي سيُبرمها الفريق الملكي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيراً في السياق نفسه، إلى أن جميع لاعبي المرينجي يستحقون المشاركة في المباريات بشكل أساسي.

ونجح ريال مدريد في التأهل إلى ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، بعد انتصاره على ديبورتيفو مليلية بستة أهداف مقابل هدف يتيم، مساء اليوم الخميس، في اللقاء الذي احتضنه ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن إياب دور الـ32 من المسابقة المذكورة.

وقال سولاري في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “أنا سعيد لإيسكو وهدفيه اليوم، نحن نعمل حتى يكون جميع اللاعبين جاهزين وملتزمين، شعرت بالأسف لأنه سجل هدفاً صحيحاً وتم إلغاؤه، سعيد أيضاً لأسينسيو وفينيسيوس”.

وتابع المدرب الأرجنتيني تصريحاته، بالقول: “فينيسيوس لعب في الجهة اليسرى، ولكن في بعض الأحيان تم تغيير مركزه، ليس لدي أي مشكلة مع تناوب اللاعبين فيما بينهم لكن شريطة أن يفعلوا ذلك بطريقة منظمة ويلتزموا بوظائفهم الدفاعية”.

وبسؤاله عن سوق الانتقالات الشتوية، قال سولاري: “لن أتحدث معكم عن التعاقدات في الشتاء، نحن سعداء بمباراة اليوم لأننا نرى أن هناك العديد من اللاعبين الجيدين والمتاحين، لذلك فإن جميع اللاعبين يستحقون اللعب بشكل أساسي”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: أهداف مباراة – ريال مدريد 6 × 1 مليلية

الأكثر مشاهدة

كشف النجم الألماني المتألق توني كروس لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن طبيعة إصابته وما الذي يعاني منه، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وأشار الدولي الألماني توني كروس لاعب النادي الملكي ريال مدريد والذي يبلغ من العمر 28 عاماً، إلى أنه يعاني من مشاكل في الركبة.

وكتب توني كروس على “تويتر” قائلاً: ” التحديث السريع: لا يزال العمل جاريا على مشاكل ركبتي منذ مباراة روما … العودة في أقرب وقت ممكن كما هو الحال دائما”.

ويُعتبر توني كروس من أبرز لاعبي خط الوسط في العالم، بسبب قدرته على الربط بين الخطوط بتمريراته الدقيقة ورؤيته الجيدة للملعب، ناهيك عن مشاركته في صناعة اللعب وتنويع البناء الهجومي للفريق الملكي.

جدير بالذكر أن الألماني توني كروس، كان خارج قائمة نادي ريال مدريد في مواجهة مليلية، في إياب دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد يسحق مليلية مجددًا ويتأهل لثمن نهائي كأس الملك

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – حقق فريق ريال مدريد انتصارًا عريضًا مرة أخرى على مليلية بالفوز بستة أهداف مقابل هدف على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي في إياب الدور الرابع من كأس ملك إسبانيا، ليتأهل بذلك لدور ثمن النهائي بالبطولة.

وكانت مباراة الذهاب في مليلية قد انتهت بفوز كبير للضيوف ريال مدريد برباعية نظيفة، لذلك لعب المرينجي المباراة بالتشكيلة الاحتياطية.

وتألق لاعبو ريال مدريد في مباراة اليوم، خاصةً ماركو أسينسيو الذي سجل هدفين وصنع الثالث، بالإضافة إلى إيسكو الذي أحرز هدفين مميزين، وقدّم مردودًا طيبًا.

وافتتح ماركو أسينسيو مهرجان الأهداف للريال بالدقيقة 33 من عمر الشوط الأول من مهارة فردية مميزة، وعاد نفس اللاعب بعد دقيقتين فقط لإحراز الهدف الثاني إثر تمريرة رائعة من البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور.

وقبل انتهاء الشوط الأول، وبالتحديد في الدقيقة 39، أحرز المدافع الشاب خافيير سانشيز الهدف الثالث، بعد تمريرة مميزة من نجم الشوط الأول ماركو أسينسيو.

وفي الشوط الثاني، وبالدقيقة 48، سجل النجم الإسباني المميز إيسكو الهدف الرابع لريال مدريد من تسديدة رائعة، وفي الدقيقة 75 أحرز الشاب فينيسيوس جونيور الهدف الخامس.

وفي الدقيقة 80 من عمر اللقاء، سجل مليلية هدف حفظ ماء الوجه من ركلة جزاء عبر أقدام المهاجم ياسين القاسمي، ليرد الريال عليه بهدف سادس مميز عبر طريق إيسكو بالدقيقة 83، لينتهي اللقاء بستة أهداف مقابل هدف للريال، وبنتيجة “10/1” في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وشهدت المباراة سيطرة كاملة من ريال مدريد على مجريات المباراة، واستعادة الثلاثي ماركو أسينسيو، وإيسكو، وفينيسيوس جونيور ذاكرتهما التهديفية، بعد غياب أسينسيو عن التهديف هذا الموسم لأكثر من شهر، وإيسكو لـ”82 يومًا”، وجونيور لمدة شهر تقريبًا.

الهدف الرابع لفريق ريال مدريد ضد مليلية في كأس ملك إسبانيا

الأكثر مشاهدة