سولاري يتبع طريق زيدان بالحديث عن إيسكو قبل مواجهة مليلية

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جيتي

موقع سبورت 360 – تحدث المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري عن أزمة لاعبه ومتوسط ميدان ريال مدريد ، الإسباني إيسكو ، خلال مؤتمره الصحفي قبل مواجهة مليلية ، المقامة مساء الخميس ، ضمن إياب دور الـ 32 من كأس ملك إسبانيا.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وسار سولاري على طريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالإجابة على مثل هذه الأسئلة ، حيث كان الأخير يجيب بنفس الطريقة عندما يسئل عن عدم الاعتماد على لاعبين مثل خاميس رودريجيز وإيسكو قبل أعوام.

وقال سولاري “هنالك 24 لاعباً في فريقي ، بجانب لاعبي الكاستيا ، الجميع يعمل بحماس ، أريد إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين ، وللأسف دائماً يتم السؤال عن الذين لا يشاركون في المباريات ، كل يوم تتحدثون عن هذا الأمر”.

وأضاف “على كل اللاعبين بذل قصارى جهدهم ليكونوا مستعدين للمشاركة وتقديم أفضل ما لديهم ، وظيفة المدرب اختيار من سيلعب ، لا اهتم إن كان اللاعب أرجنتيني أم إسباني ، جدتي إسبانية وأملك الجنسية الأرجنتينية ، كنت محظوظاً باللعب في عدة بلدان ولكل بلد هويته”.

وعن إمكانية التوقيع مع لاعبي جديد خلال الميركاتو الشتوي “لا أعرف فهذا ليس من اختصاصي”.

إستعراض لاعبي ريال مدريد الفائزين بجائزة الكرة الذهبيّة

الأكثر مشاهدة

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية مقتطفات من مقابلة لوكا مودريتش مع مجلة (GQ) المزعم نشرها في يناير القادم. وكان نجم ريال مدريد قد توج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم في عام 2018، متفوقا على كريستيانو رونالدو، وأنطوان جريزمان.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وقدم النجم الكرواتي سنة استثنائية. على المستوى الشخصي ، استطاع مودريتش هذا العام الفوز أيضا، بجائزة أفضل لاعب من الفيفا ، الكرة الذهبية لأفضل لاعب في كأس العالم في روسيا، وأفضل لاعب في السنة من الاتحاد الأوروبي.

وقال مودريتش: “لقد كان الطريق طويلا وشاقا، ولكن هذا هو السبب في أنه يجعلني أكثر سعادة بكل ما يحدث لي الآن. جميع الجوائز، بما في ذلك لاعب العام، والكرة الذهبية، إنجازات لها طعم أفضل وأنا أعلم أن لا أحد قدم لي أي شيء ، لم يعطيني أي شيء ، كل شيء حققته بالعمل “.

جماعياً ، فاز لوكا مودريتش بدوري الأبطال الرابع في خمس سنوات (وثالث على التوالي) مع ريال مدريد ووصل إلى نهائي كأس العالم في روسيا مع كرواتيا. ويتحدث اللاعب في عدد يناير القادم من GQ عن مسيرته ، حياته العائلية، ونمط حياته في مدريد.

وأضاف: “يجعلني سعيدا أن الناس قد اعترفت أخيرا بكل ما حققت في مسيرتي. صحيح أنه كان علي الفوز بأشياء كثيرة للنجاح، منها 3 ألقاب على التوالي لدوري أبطال أوروبا، والوصول مع بلد صغير مثل كرواتيا إلى نهائي كأس العالم ، والذي كان أمرا لا يمكن تصوره تقريبا ، إلا أن آخرين أدركوا أن كرة القدم ليست فقط أهدافا وأهداف فقط “.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – شهدت الحصة التدريبية التي خاضها لاعبو ريال مدريد غياب عدد من الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق ، قبل يوم واحد على مواجهة مليلية ضمن إياب دور الـ 32 من منافسات بطولة كأس ملك إسبانيا.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء غياب كل من المهاجم الويلزي جاريث بيل ، والنجم الألماني توني كروس ، ولاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو ، والمدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز.

ويغيب بيل وكروس بسبب عدم تدربهما في الأسبوع الحالي ، بينما يعاني ناتشو وكاسيميرو من الإصابة ،

ومن المتوقع مشاركة عدد من اللاعبين الذين خاضوا دقائق أقضل في المباريات الماضية ، مثل الإسبانيان ماركو أسينسيو وإيسكو ، والدومينيكاني ماريانو دياز ، والبرازيلي فينيسيوس جونيور ، مع انضمام لاعبين من فئة الشباب مثل خافي سانشيز وفيدالجو ديل كاسيا.

وكان ثلاثة من اللاعبين قد غابوا عن مباراة المباراة الماضية ضد فالنسيا باستثناء جاريث بيل الذي لعب 90 دقيقة كاملة قبل أن يشعر بالألم بعد المباراة.

وضمن ريال مدريد التأهل إلى دور الستة عشر بنسبة كبيرة ، بعد فوز الفريق في مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

فالفيردي: جوسيب لويس نونيز ترك إرثًا عظيمًا في برشلونة

الأكثر مشاهدة