سولاري يدرس إراحة لاعبه في مباراة ريال مدريد القادمة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – يدرس سانتياجو سولاري، مدرب نادي ريال مدريد، مكافأة أحد اللاعبين الذين فرضوا أنفسهم كأحد المفاجآت السارة في تشكيلة الفريق الملكي، وذلك من خلال إراحته في المباراة القادمة ضد مليلية، المقرر إجراؤها مساء غدٍ الخميس، في كأس ملك إسبانيا.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن غرفة تغيير الملابس في ريال مدريد شهدت احتفالاً خاصاً بظهور ماركوس لورينتي بشكل أساسي خلال المبارتين الأخيرتين، مع العلم أن زملاء اللاعب الشاب ينادونه باسم (الدجاجة) بسبب تسريحة شعره.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن لاعبي الفريق الملكي معجبون بسلوك لورينتي، وقد قال عنه فاسكيز بعد مواجهة روما والتي قدم فيها اللاعب الشاب أداءً مميزاً: “لقد لعب مباراة رائعة، لم تكن مباراة سهلة، لكنه لعب بالكثير من الشخصية والحماس”.

ووصفت الصحيفة المذكورة، ماركوس لورينتي بوحش التدريبات، حيث يُعد اللاعب الأبرز في الفريق حالياً، رغم أن سانتياجو سولاري تجاهله حين كان يملك 5 مصابين، لكنه الآن أصبح لاعباً أساسياً، لدرجة أنه قد تتم إراحته ضد مليلية يوم الخميس.

وأشارت الصحيفة ذائعة الصيت، إلى أن لورينتي لعب 180 دقيقة في الأيام الأخيرة ويمكن أن تتم إراحته في الكأس، ليكون جاهزاً ضد هويسكا، وإلى حين موعد عودة كاسيميرو من الإصابة، سيكون اللاعب الشاب متواجداً في كأس العالم للأندية.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: رد فعل مودريتش بعد تقديم جائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى قبل الحفل

الأكثر مشاهدة

ما هي حظوظ كوفاسيتش في العودة إلى ريال مدريد؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – وفقاً لصحيفة آس الإسبانية فإن حظوظ اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في العودة إلى ريال مدريد بعد انتهاء اعارته مع تشيلسي في الصيف المقبل تكاد تكون معدومة.

كوفاسيتش كان صفقة في الليوم الأخير من ميركاتو الصيف لتشيلسي على سبيل الاعارة نظراً لأن اللاعب كان مهمشاً في ريال مدريد بشكل واضح مع تفضيل كل من لوكا مودريتش وتوني كروس على حساب كوفاسيتش.

ونظراً لسعي اللاعب بشدة للخروج من صفوف ريال مدريد في الصيف الماضي حرصاً على إيجاد بعض الدقائق للعب، غضب المسؤولون في الفريق الملكي بشدة، وهو ما رجح كفة فكرة بيعه في الصيف المقبل.

ووفقاً لبعض الأنباء المتداولة حالياً فإن تشيلسي في الوقت الحالي يفكر بشكل جدي في تقديم عرض لريال مدريد من أجل الظفر بشكل نهائي باللاعب الكرواتي ولكن سعره لن يقل عن مبلغ 40 مليون يورو.

ريال مدريد كان قد استثمر مبلغاً قدره 29 مليون يورو نظير استقطاب اللاعب من إنتر ميلان منذ ثلاث سنوات، ولكن بعد سنوات عجاف للكرواتي (على صعيد دقائق اللعب وليس البطولات) فربما يميل هو الآخر للرحيل عن صفوف الفريق الملكي بشكل نهائي خاصة وأن بدايته مع تشيلسي هذا الموسم كانت طيبة جداً.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق ريال مدريد مساء يوم الخميس المقبل منافسه مليلية، ضمن إياب الدور الرابع من مسابقة كأس ملك إسبانيا لهذا الموسم 2018 /2019.

وكان لقاء الذهاب في مليلية قد انتهى بفوز كبير لفريق ريال مدريد برباعية نظيفة، حيث تعتبر مباراة الإياب تحصيل حاصل.

ويسير فريق ريال مدريد في الوقت الحالي بشكلٍ جيد مع مدربه الأرجنتيني الجديد سانتياجو سولاري، بفوزه في الجولة الثالثة عشر الماضية بمسابقة الدوري الإسباني عن جدارة واستحقاق على فالنسيا بثنائية نظيفة.

وأمام ريال مدريد هدف واحد، وهو تحقيق انتصارات متتالية بمسابقة الدوري الإسباني، حتى يقترب أكثر من المتصدر برشلونة، حيث يفصله عن البرسا فقط خمس نقاط.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير المحدث باستمرار، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق الـ 4 من شهر ديسمبر الجاري :


صحيفة أس

صحيفة أس

ريال مدريد يجهز مبلغًا ضخمًا للتعاقد مع ديبالا

كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية اليوم الثلاثاء، عن وضع إدارة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، اسم النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب نادي يوفنتوس على رأس قائمة أولويات الفريق في الموسم المقبل.


راموس

راموس للكرة الذهبية: متى يأتي دوري

علق المدافع المخضرم سيرجيو راموس قائد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على فوز زميله الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستاجرام” بطريقة غير متوقعة.


Real Madrid C.F

مودريتش يشارك زملائه في ريال مدريد فرحة الكرة الذهبية

نشر نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت صورة تتضمن تواجد جميع أعضاء الفريق إلى جانب لوكا مودريتش الفائز بجائزة الكرة الذهبية للعام 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


luka-modric-1543883394

أبرز عناوين الصحف الإسبانية.. جريزمان يسخر من مودريتش الذهبي

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الثلاثاء الموافق الـ 4 من شهر ديسمبر الجاري بفوز الكرواتي لوكا مودريتش نجم فريق ريال مدريد بجائزة الكرة الذهبية، بالإضافة للحديث عن وفاة نونيز رئيس نادي برشلونة السابق.

إقرأ الخبر من هنا


Goal

Goal

مودريتش: زمن رونالدو وميسي لم ينتهِ بعد

موقع سبورت 360 – ظهر لوكا مودريتش، لاعب نادي ريال مدريد والمتوج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2018، في مقابلة حصرية مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، وقد تناول اللاعب الكرواتي العديد من المواضيع المتعلقة باستحوذاه على الألقاب الفردية هذه السنة.

إقرأ الخبر من هنا


messi-benzema

أغرب الأصوات في الكرة الذهبية.. بنزيما الأفضل وميسي مهمش في الأرجنتين

فجر تتويج لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني بجائزة الكرة الذهبية ردود فعل متباينة بين مؤيد لهذا القرار، ومعارض بشدة له، وهو ما ينشب دائماً من صراع بعد معترك الجوائز الفردية.

إقرأ الخبر من هنا


TOPSHOT-FBL-FRA-FIFA-BALLONDOR-GALA

صحف البرتغال تهمش تتويج مودريتش بجائزة الكرة الذهبية

أعربت صحف البرتغال عن غضبها من تتويج الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية بدلاً من مواطنهم كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي عبر إهمال هذا الخبر وعدم تناوله على واجهة مواقعهم الرسمية على شبكة الإنترنت.

إقرأ الخبر من هنا


mud

براءة لوكا مودريتش من الشهادة الزور

برأت محكمة كرواتية النجم لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018، في قضية فساد كان متورط فيها، وفقا لما جاء في بيان رسمي من الجهة القضائية.

إقرأ الخبر من هنا


Marca

Marca

جريزمان يوجه رسالة ضمنية للثنائي رونالدو وميسي

موقع سبورت 360 – وجّه أنطوان جريزمان، نجم نادي أتلتيكو مدريد، رسالة مشفرة للثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، اللذان واصلا عادتهما السيئة بالغياب عن حفل توزيع الجوائز الخاصة بأفضل لاعب في العالم، بمجرد معرفتها بأنهما خارج سباق المنافسة.

إقرأ الخبر من هنا


cristiano-ronaldo-1

عائلة رونالدو تنفجر.. ردود فعل غاضبة بعد خسارته جائزة الكرة الذهبية

موقع سبورت 360 – نجح الكرواتي لوكا مودريتش نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني في التتويج بجائزة الكرة الذهبية الخاصة بمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، لينهي اللاعب الكرواتي هذا العام الاستثنائي بطريقة مميزة.

إقرأ الخبر من هنا


Marca

Marca

مودريتش يكشف دور زيدان في تتويجه بالكرة الذهبية

موقع سبورت 360 – ثمَّن لوكا مودريتش، متوسط ميدان نادي ريال مدريد، دور زين الدين زيدان في تتويجه بجائزة الكرة الذهبية، حيث أكد النجم الكرواتي، أن الكلمات التحفيزية التي أطلقها المدرب الفرنسي عقب قدومه إلى القلعة الملكية، ساعده على المضي قدماً نحو محاولة الظفر باللقب الفردي المرموق.

إقرا الخبر من هنا


Getty

Getty

بيريز يستهدف مُواصلة السيطرة على الكرة الذهبية

موقع سبورت 360 – بدا فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، مُقتنعاً بأن جائزة الكرة الذهبية لها قصة حب رائعة مع لاعبي الفريق الملكي عبر التاريخ، مشيراً في السياق نفسه، إلى أنه يستهدف مواصلة السيطرة على “البالون دور” خلال المستقبل القريب.

إقرأ الخبر من هنا


DthlNnmWwAArmfK

12 إنجازاً فردياً يجعل عام مودريتش تاريخياً

موقع سبورت 360 – دون أدنى شك يعتبر يصنف عام 2018 الأفضل في مسيرة النجم الكرواتي لوكا مودريتش الذي حقق التاريخ لنفسه ، سواء مع فريقه ريال مدريد الإسباني ، ومع منتخب بلاده كرواتيا ، وحتى الجوائز الفردية الذي حصدها.

إقرأ الخبر من هنا


ballondor-2018

الكرة الذهبية .. ترتيب لاعبي ريال مدريد وبرشلونة في المراكز الثلاثين

موقع سبورت 360 – أنهى نجم ريال مدريد والمنتخب الكرواتي لوكا مودريتش المنافسة على جائزة الكرة الذهبية لعام 2018 بتتويجه بالجائزة لأول مرة في تاريخه ، متفوقاً على زميله السابق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ، والثنائي الفرنسي أنطوان جريزمان وكيليان مبابي.

إقرأ الخبر من هنا


DthOwvcW4AAPrXM

مودريتش يدخل تاريخ الكرة الذهبية هذا العام

موقع سبورت 360 – تُوج لوكا مودريتش نجم خط وسط فريق نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم في 2018.

إقرأ الخبر من هنا


Real Madrid C.F

لوكا مودريتش يتحدث عن مشاعره بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية

تحدث لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد ومنتخب كرواتيا عن حصوله على جائزة الكرة الذهبية في عام 2018 للمرة الأولى في تاريخه ، حيث تفوق على عدد من اللاعبين الكبار رغم المنافسة الشديدة.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة