Getty

موقع سبورت 360 – يدرس سانتياجو سولاري، مدرب نادي ريال مدريد، مكافأة أحد اللاعبين الذين فرضوا أنفسهم كأحد المفاجآت السارة في تشكيلة الفريق الملكي، وذلك من خلال إراحته في المباراة القادمة ضد مليلية، المقرر إجراؤها مساء غدٍ الخميس، في كأس ملك إسبانيا.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن غرفة تغيير الملابس في ريال مدريد شهدت احتفالاً خاصاً بظهور ماركوس لورينتي بشكل أساسي خلال المبارتين الأخيرتين، مع العلم أن زملاء اللاعب الشاب ينادونه باسم (الدجاجة) بسبب تسريحة شعره.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن لاعبي الفريق الملكي معجبون بسلوك لورينتي، وقد قال عنه فاسكيز بعد مواجهة روما والتي قدم فيها اللاعب الشاب أداءً مميزاً: “لقد لعب مباراة رائعة، لم تكن مباراة سهلة، لكنه لعب بالكثير من الشخصية والحماس”.

ووصفت الصحيفة المذكورة، ماركوس لورينتي بوحش التدريبات، حيث يُعد اللاعب الأبرز في الفريق حالياً، رغم أن سانتياجو سولاري تجاهله حين كان يملك 5 مصابين، لكنه الآن أصبح لاعباً أساسياً، لدرجة أنه قد تتم إراحته ضد مليلية يوم الخميس.

وأشارت الصحيفة ذائعة الصيت، إلى أن لورينتي لعب 180 دقيقة في الأيام الأخيرة ويمكن أن تتم إراحته في الكأس، ليكون جاهزاً ضد هويسكا، وإلى حين موعد عودة كاسيميرو من الإصابة، سيكون اللاعب الشاب متواجداً في كأس العالم للأندية.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: رد فعل مودريتش بعد تقديم جائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى قبل الحفل

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة