Getty

موقع سبورت 360 – أكد سانتياجو سولاري، مدرب نادي ريال مدريد، أن لوكا مودريتش يستحق التتويج بالكرة الذهبية لأنه لاعب استثنائي ونشأ في سياق قاسٍ جداً، مشيراً في سياق آخر، إلى أن إيسكو ألاركون قدم دقائق محترمة ضد فالنسيا.

ونجح ريال مدريد في الخروج من النفق المظلم محلياً، بانتصاره الثمين على فالنسيا، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال سولاري في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “أتمنى أن نكرر أكثر من مرة ما قمنا به في الشوط الأول، كان أداءً ولا أروع.. نحن سعداء جداً باللاعبين الذين صبروا كثيراً والآن هم يفوزون بالدقائق أكثر”.

وبسؤاله عن تتويج مودريتش بالكرة الذهبية، قال سولاري: “لوكا لاعب رائع جداً، سنحتفل معه بها بالتأكيد، لقد أظهر أنه استثنائي طوال حياته المهنية، إنه مثال للتطور، وقد نشأ في سياق قاسٍ جداً”.

وقلل سولاري من حالة الجدل المثارة حول أزمته مع إيسكو، حيث أشاد بمستوى الساحر الإسباني في مباراة اليوم، قائلاً: “قبل نزول إيسكو طلبت منه أن يكون حاسماً في تطوير سلبيات الفريق، وقد قام بذلك بالفعل”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: أهداف مباراة – ريال مدريد 2 × 0 فالنسيا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة