صحيفة آس

موقع سبورت 360 – أكد بورخا مايورال مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني الحالي المعار إلى صفوف نادي ليفانتي في الوقت الحالي أن الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب الريال الحالي يشبه كثيرًا الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، مشيرًا إلى أن جولين لوبيتيجي لم يكن محظوظًا مع المرينجي.

وتولى الأرجنتيني سانتياجو سولاري مسؤولية تدريب فريق ريال مدريد بعد قرار الإدارة بإقالة الإسباني جولين لوبيتيجي بسبب سوء النتائج.

وقدّم سولاري مستويات جيدة مع الريال في المباريات الأربع الأخيرة، حيث فاز في جميعهم ولم يستقبل مرمى المرينجي سوى هدفين، وأحرز 15 هدفًا، مما جعل الإدارة تقرر تمديد فترة سولاري مع المرينجي حتى صيف عام 2021.

وتحدث مايورال في تصريحات خاصة لصحيفة “آس” الإسبانية قائلاً “سولاري؟ سبق وأن عملت معه في فريق الشباب، وكان رائعًا، فهو يشبه كثيرًا زين الدين زيدان، ولديه قدرة كبيرة على قيادة المجموعة، وهذا ما يريده دائمًا فريق ريال مدريد، أنا سعيد بتواجده لأنني أعرفه، وسعيد بأن الإدارة تثق فيه”.

وأضاف “سولاري لديه كل العوامل التي تساعد على نجاحه في ريال مدريد، فهو يشبه كثيرًا زيدان، بالإضافة إلى أنه ابن النادي الذي يعرف كل شيء عن هذا الفريق”.

وبسؤاله عن إقالة لوبيتيجي، رد قائلاً “في الفرق الكبرى إذا لم تكن النتائج مرضية، فإن التغيير سيحدث، جولين لوبيتيجي مدرب مميز، ولكنه لم يكن محظوظًا مع الريال”.

نجل بيانيتش يقلد أحتفال كريستيانو رونالدو الشهير

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة