Marca

موقع سبورت 360 – أكد إياجو أسباس، نجم سيلتا فيجو، أن إقالة جولين لوبيتيجي من تدريب ريال مدريد أمر واقعي في ظل المرتبة التي يقبع فيها الفريق الملكي، ممهداً في الوقت نفسه، الطريق أمام بطل أوروبا للحصول على خدماته خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان ريال مدريد قد حاول التعاقد مع إياجو أسباس خلال الانتقالات الصيفية الماضية، قبل قدوم ماريانو دياز، إلا أن التفاصيل المالية ساهمت بشكل كبير في عدم إغلاق تلك الصفقة التي كان يطالب بها المدرب السابق جولين لوبيتيجي.

وقال أسباس في تصريحات صحفية خص بها (ماركا) الإسبانية: “هل ستكون صفقة مميزة إذا انتقلت إلى ريال مدريد؟ أنا سعيد جداً في سيلتا فيجو، ولدي عقد طويل هنا، في حال أرادوا التوقيع معي يجب عليهم التحدث مع الإدارة”.

وبسؤاله عن إقالة جولين لوبيتيجي من تدريب المرينجي، قال أسباس: في كرة القدم يتم التقييم على النتائج، الإدارة تتخذ هذه القرارات، كنت أود إعطاءه المزيد من الوقت لكن أتفهم أن ريال مدريد لا يستطيع رؤية نفسه بهذا المركز المتأخر في الترتيب”.

واختتم: “لا نعرف كيف سيكون ريال مدريد مع المُدرب الجديد، لكن الآن هم بمستوى جيد جداً بعد الانتصار الأخير، ولا ننسى أيضاً أن ريال مدريد خسر كريستيانو رونالدو، الذي كان يُسجل 40/50 هدفاً بالموسم، من قبل كان ينقذهم في حال لعبوا بشكل سيئ”.

يذكر أن ريال مدريد سيحل ضيفاً على سيلتا فيجو، مساء غدٍ الأحد، على أرضية ملعب بالايدوس، ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، مع العلم أن الفارق النقطي بينهما هو 3 نقاط فقط.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: إنريكي يُعلق على صافرات استهجان جماهير ريال مدريد ضد راموس

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة