Getty

موقع سبورت 360 – يُشكل منصب المدير الفني في نادي ريال مدريد، صداعاً كبيراً ومتجدداً في رأس الإدارة الملكية، وهو ما جعله يواجه العديد من العراقيل والمطبات في رحلة البحث عن مدرب مثالي قادر على انتشال الفريق من مستنقع النتائج السلبية.

ويُعتبر روبيرتو مارتينيز من بين أبرز المرشحين لقيادة العارضة الفنية للفريق الملكي، وذلك نظراً للمستويات المميزة التي يقدمها المدرب الإسباني مع المنتخب البلجيكي، سيما وأنه حقق المركز الثالث في كأس العالم بروسيا خلال الصيف الماضي.

وفي هذا الصدد، أكد إيدواردو إيندا، الصحفي في برنامج التشرينجيتو الإسباني، على أن ريال مدريد استبعد خيار روبرتو مارتينيز لخلافة جولين لوبيتيجي، وذلك بسبب مشاركة مدرب منتخب بلجيكا في حملة المطالبة باستقلال كتالونيا، قبل سنة تقريباً.

وأشار الصحفي الذي يملك علاقة مباشرة مع فلورنتينو بيريز ويعرف ما يدور داخل النادي الملكي، إلى أن جوزيه مورينيو هو الخيار المفضل لدى فئة كبيرة من مجلس إدارة ريال مدريد، خاصة وأن المدير الفني البرتغالي يعرف طريقة التعامل مع الأزمات.

ويبحث ريال مدريد عن مدرب، بعد إقالة جولين لوبيتيجي بسبب سلسلة النتائج المخيبة للآمال، مع العلم أن سانتياجو سولاري هو من يتولى مهمة المدير الفني للعملاق المدريدي بشكل مؤقت، ريثما يستقر فلورنتينو بيريز على مدرب دائم.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: المواعيد الجديدة لمباريات دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة