كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن رغبة العملاق الكوستاريكي كيلور نافاس حارس نادي ريال مدريد، يفكر في الرحيل عن القلعة البيضاء في يناير واللحاق بزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو في يوفنتوس الإيطالي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، مستاء من وضعه الحالي في نادي ريال مدريد الإسباني بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في جميع مباريات الليجا، وهو ما دفعه للتفكير في الرحيل عن اللوس بلانكوس.

وأشارت إلى إن كيلور نافاس يشعر بالغضب من جلوسه على مقاعد البدلاء لصالح الحارس البلجيكي تيبو كورتوا خاصة ومع تألقه وقت مشاركته، ويحاول نادي يوفنتوس الإيطالي استغلال ذلك لضمه في الشتاء.

وقالت إن نادي يوفنتوس الإيطالي، يحاول التعاقد مع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس من نادي ريال مدريد الإسباني، لتعويض رحيل الأسطورة جيانلويجي بوفون الذي قرر الانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان قد رحل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن نادي ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الماضي، لينتقل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي مقابل 100 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة