Getty

موقع سبورت 360 – أكد سانتياجو سولاري، مدرب ريال مدريد المؤقت، أنه ليس هناك لاعبين أساسيين لا نقاش عليهم، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أنه يرغب في المزج بين أصحاب الخبرة، الذين خاضوا الكثير من المعارك، والشباب المتعطش للانتصارات.

وتُعتبر هذه السياسة التي سيلجأ إليها سولاري، تهديداً مباشراً للعديد من النجوم الذين لم يقدموا أداءً كبيراً خلال المباريات السابقة، مع العلم أن أغلبهم اعتاد على المشاركة تحت أي ظرف كان، في فترة المدرب السابق جولين لوبيتيجي.

ووجهت جماهير ريال مدريد، انتقادات لاذعة لمدربها السابق لوبيتيجي، بسبب تفضيله للأسماء اللامعة على اللاعبين الجاهزين، خاصة حينما يتعلق الأمر بالخط الهجومي الذي شهد مشاركة جاريث بيل وكريم بنزيما، دون طائل أو بارقة أمل.

وقال سولاري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الجمعة، قبل مواجهة بلد الوليد في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني: “لا يوجد هناك فريق به لاعبين لا جدال عليهم، فبالتأكيد هناك إصابات وهبوط في الأداء”.

وتابع سولاري تصريحاته، قائلاً: “هنا في ريال مدريد بالطبع يوجد لاعبون أصحاب خبرات كبيرة بفضل مشاركتهم في معارك كبيرة وتمكنوا من الفوز بها، ووجود عنصري الخبرة والشباب ميزة كبيرة للفريق الذي يضم الكثير من الشباب”.

وحث سولاري لاعبي ريال مدريد على إبراز قيم النادي الملكي، حيث قال: “الطموح واللعب بجدية والبحث عن الهدف وعدم الاستسلام مطلقاً، كلها قيم يتمتع بها النادي منذ سنوات عدة ولهذا حصد الفريق كل ما حققه من بطولات”.

يمكنك أيضاً مشاهدة: حقائق يجب أن تعرفها قبل الجولة الـ11 من الليجا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة