موقع سبورت 360 – تألق دييجو كوستا نجم ومهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بشكل كبير أمام ريال مدريد في اللقاء الذي جمع الفريقان مساء أمس الأربعاء.

وكان أتلتيكو مدريد قد أحرز كأس السوبر الأوروبي مساء أمس بعد تفوقه على جاره ريال مدريد الإسباني بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعد لجوء الفريقان للوقت الإضافي عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وشاهدنا دييجو كوستا في مباراة أمس، وهو يدمر دفاعات ريال مدريد، محرزًا هدفين من أصل أربعة كانوا السبب في فوز الأتلتي بالمباراة وبالكأس.

وفردت أخبار ريال مدريد اليوم في صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريرًا تتساءل فيه، هل حقًا ريال مدريد بحاجة لمهاجم من طراز “دييجو  كوستا”؟ أم لا.

وأشارت الصحيفة أن الأمر أخذ 50 ثانية فقط، ليؤكد دييجو كوستا بأنه مهاجم من طراز رفيع، بعد أن دمر دفاعات الريال، وسدد كرة قوية للغاية على الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، ليعلن عن أولى أهداف الأتلتي.

وأكملت “ماركا” أن رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أثر بشكل كبير على القدرة التهديفية للريال، وحتى الآن لم يتعاقد النادي مع لاعب يعوض هذه الجزئية، مما يضع جولين لوبيتيجي مدرب المرينجي الجديد في وقت لا يحسد عليه بعد تعرضه للكثير من الانتقادات بعد انتهاء لقاء كأس السوبر الأوروبي.

وتسبب دييجو كوستا في مشاكل كبيرة بدفاعات الريال، وساعد زملائه على اللعب بشكل هادئ لثقتهم بأن هنالك لاعبًا قد يعطي الأفضلية لنا في أي وقت.

وكان من المفترض أن يكون الثنائي كريم بنزيما، وجاريث بيل هما اللاعبان اللذان سيعوضا رحيل رونالدو، ولكن لم نرى ذلك في لقاء أمس.

وذكرت الصحيفة أن ريال مدريد بحاجة حقًا لمهاجم هداف مثل دييجو كوستا، وكان الريال سيفعل ذلك عبر التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني، ولكن فشلت الصفقة.

وأنهت الصحيفة تقريرها قائلة بأن الوضع الحالي مقلق للغاية بالنسبة لريال مدريد قبل انطلاق الدوري الإسباني أمام خيتافي، ويبدو أن بسبب دييجو كوستا فإن الأتلتي سيكون مرشحًا للفوز في جميع الألقاب هذا الموسم، عكس الحال في الريال الذي لم يجد بعد هدافه الذي سيعول عليه في الفترة المقبلة.

فيديو .. شاهد.. ما قاله لوبيتيجي بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريد في السوبر الأوربى

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة