موقع سبورت 360 – صرح البرازيلي مارسيلو ظهير أيسر فريق ريال مدريد الإسباني بأنه ليس الشخص المسؤول عن تعاقدات الريال هذا الصيف، مشيرًا إلى أن أتلتيكو مدريد استحق الفوز في مباراة مساء أمس.

وأفادت أخبار ريال مدريد اليوم  بخسارة كأس السوبر الأوروبي مساء أمس الأربعاء بعد هزيمته أمام جاره أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وظهر ريال مدريد بمستوى سيء في مباراة أمس، وكانت الأخطاء الدفاعية السبب الرئيسي في استقبال مرمى الريال بأربعة أهداف.

ولم يتعاقد ريال مدريد هذا الصيف مع صفقات مميزة لتعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، واكتفى بالتعاقد مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، بالإضافة إلى “البرازيلي فينيسيوس جونيور، والإسباني أدريوزولا، والحارس الأوكراني الشاب أندري لونين”.

وتحدث مارسيلو حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “ليس هناك أي أعذار عما حدث في مباراة أتلتيكو مدريد، ولكن علينا تصحيح الأمور قبل انطلاق الدوري الإسباني”.

وأضاف “تهانينا لأتلتيكو مدريد فهو استحق الفوز، بالتأكيد الأمر محزن، ولكن علينا تغيير الواقع الحالي لأن الموسم الجديد على وشك الانطلاق، ونحن فشلنا في أول اختبار لنا”.

وتابع “تعاقدات ريال مدريد؟ لست الشخص المسؤول عن تعاقدات الفريق هذا الصيف، ولكن أرى بأن قوام الريال جيد، وحتى إذا تعاقد النادي مع لاعب آخر، فبالتأكيد سيكون الأمر مفيدًا بالنسبة لنا، وسنستقبله بحرارة”.

ملخص فوز أتليتكو مدريد بالسوبر الأوروبي على حساب ريال مدريد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة