بيل يخطف الكرة من أمام الكولومبي جيمس رودريجيز خلال لقاء ريال مدريد وريال سوسيداد

واصل الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد خلق المزيد من الجدل على أنانيته، حيث أثار قصة جديدة من الجدل خلال لقاء ريال مدريد وريال سوسيداد.

وأثيرت قبل شهر مشكلة كبيرة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، بعد رفض الأخير تمرير الكرة له لأكثر من مرة، مفضلاً التسديد على المرمى.

رونالدو غاضب من جاريث بيل

وخرج جاريث بيل وأكد لوسائل الإعلام بأنه ليس أناني، وشدد على أن الزاوية والموقف الصعب يمنعه من تمرير الكرة.

ولم تمضِ أيام على مقابلة جاريث بيل التي أكد فيها بأنه ليس أناني، وعاد وكرر أنانيته وهذه المرة مع الكولومبي جيمس رودريجيز، حيث قام بنزيما بتمرير كرة داخل منطقة الجزاء لرودريجيز، وليقوم جاريث بيل بخطف الكرة من أمام رودريجيز، وليسددها بجوار المرمى، وليعبر بعدها جيمس رودريجيز عن غضبه بسبب أنانية جاريث بيل.

يذكر أن ريال مدريد تغلب على ريال سوسيداد بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ أيضاً .. فيديو .. رونالدو يشتم جاريث بيل بألفاظ بذيئة

إقرأ أيضاً .. بيل يكشف سبب عدم تمرير الكرة لرونالدو وموقفه من عرض اليونايتد

تابع صفحة الموقع على الفيسبوك وتويتر:

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بنزيما يحتفل بالهدف الرابع في شباك ريال سوسيداد

لفت الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد الاسباني الأنظار إليه اثر تألقه مع ريال مدريد في مواجهة ريال سوسيداد ضمن الجولة العشرون من منافسات الدوري الاسباني.

وقدم بنزيما واحدة من أفضل مبارياته مع ريال مدريد خلال الموسم الحالي حيث سجل هدفين لفريقه وساهم في تسجيل الهدف الثالث، كما صنع العديد من الفرص الخطيرة لزملائه أمام المرمى لكنهم فشلوا في استغلالها.

وتحدثت الصحف في عددها الصادر صباح اليوم الأحد عن تألق بنزيما الملفت في ظل غياب النجم الأفضل في العالم كريستيانو رونالدو عن موقعة ريال سوسيداد.

وقالت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الايطالية في عنوان مثير "إن لم يتواجد كريستيانو فإن بنزيما موجود" وأضافت الصحيفة في تقريرها "بيل ارتكب العديد من الأخطاء لكن بنزيما أنقذ الموقف. الفرنسي كان في حالة جيدة وأدى دوره خارج منطقة الجزاء على أحسن وجه".

صحيفة لاجازيتا تتحدث عن تألق بنزيما

إقرأ أيضاً: كريم بنزيما يعادل رقم رونالدو مع ريال مدريد

وإقرأ أيضاً: أنشيلوتي يعد بتغيرات قبل مواجهة إشبيلية

بينما قالت صحيفة ليكيب الفرنسية "بدون رونالدو، بنزيما يحافظ على تألق ريال مدريد" وأضافت "بدون أفضل لاعب في العالم ريال مدريد قادر على تحقيق الانتصار بسهولة".

بدورها ركزت صحيفة ذا جوارديان على الخسارة الجديدة التي تعرض لها ديفيد مويس مدرب ريال سوسيداد "ثنائية بنزيما تخلق معاناة جديدة للمدرب مويس".

صحيفة بولا البرتغالية تحدثت عن فوز ريال مدريد على ريال سوسيداد فقط، أما صحيفة أوليه الأرجنتينية فقالت في عنوانها "ريال مدريد مدمر بدون رونالدو".

يذكر أن ريال مدريد حقق فوز ساحق على ريال سوسيداد بنتيجة 4-1 في الدوري الاسباني، كما أضاع العديد من الفرص السهلة جداً أمام المرمى التي كانت كفيلة برفع حصته من الأهداف في المباراة.

الأكثر مشاهدة

أنشيلوتي يطلب من لاعبي الدفاع العودة إلى مراكزهم

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عن سعادته بالفوز على نظيره ريال سوسيداد مؤكداً على رغبته بإجراء تغيرات قبل مواجهة إشبيلية يوم الثلاثاء القادم.

وتمكن ريال مدريد من إسقاط ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أجريت على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن الجولة 21 من بطولة الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي بعد المباراة "بدأنا اللقاء بطريقة سيئة للغاية وكررنا ما حدث معنا خلال مواجهة أتلتيكو مدريد ضمن بطولة الكأس، لذلك علينا اصلاح الاخطاء التي وقعنا بها"

وأضاف "يجب إجراء بعض التغيرات قبل خوض لقاء إشبيلية منتصف الاسبوع الحالي، ويعود ذلك لوجود عدد كبير من اللاعبين الجاهزين بدنياً وفنياً"

إقرأ أيضاً .. كريم بنزيما يعادل رقم رونالدو مع ريال مدريد.

إقرأ أيضاً .. راموس يحسم موقفه مع ريال مدريد.

وأشاد الإيطالي أنشيلوتي بالمستوى الذي ظهر عليه المهاجم الفرنسي كريم بنزيما على الرغم من غياب أفضل مهاجم بالعالم كريستيانو رونالدو.

وأردف قائلاً "قدم بنزيما مباراة كبيرة وأظهر الاداء الرائع الذي يمتلكه والفاعلية الكبيرة أمام المرمى، لقد برهن على قيمته العالية على الرغم من غياب رونالدو، وبالمجمل كان اداء الخط الأمامي مذهل.

بنزيما يستمع لنصيحة أنشيلوتي

الجدير بالذكر ان ريال مدريد حافظ على صدارة الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة ليوسع الفارق الذي يفصله عن برشلونة صاحب المركز الثاني برصيد 47.

الأكثر مشاهدة