فينيسيوس جونيور - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360- أكد البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، أنه لم يفكر أبداً في الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، رغم ترشيحه من قبل أصوات عديدة للتتويج بالبالون دور.

وقال فينيسيوس، في تصريحات لتلفزيون ريال مدريد الرسمي، مساء الإثنين” لا أعتقد أني فكرت من قبل في الكرة الذهبية، تحدثت فقط بشأن ما يمكن المساهمة به مع الفريق بصناعة الأهداف وتسجيلها”.

فينيسيوس: كروس مختلف عن البقية

وأضاف اللاعب” أشعر بأهميتي في الفريق لأني عملت بكل طاقتي من أجل التواجد هنا، ووصلت إلى أفضل مرحلة في مسيرتي، الآن أنا في مستوى أفضل”.

واستطرد فينيسيوس” أشعر براحة مع الطريقة التي يتعامل معي بها أنشيلوتي، لقد غيرني ومنحني الثقة المطلوبة، ومهما كان ما يطلبه مني سأفعله، لقد كان يخبرني أني سأسجل المزيد من الأهداف ولكني لم أصدقه، والآن حدث الأمر”.

وعن توني كروس، قال” حزين جداً، مباراة السبت ستكون الأخيرة له معنا، وداعه في البيرنابيو كان رائعاً لأنه يستحق ذلك، لقد كان لاعباً عظيماً وشخصاً أعظم، لقد ساعد اللاعبين الشباب بإخبارهم أشياء هامة، هناك توني واحد فقط، هو مختلف عن البقية”.

وبخصوص كيليان مبابي، قال” يمكنه أن يحسم قراره قريباً، عن نفسي أحب دوماً اللعب مع أفضل اللاعبين في العالم، وهو منهم بالطبع”.