كيليان مبابي - باريس سان جيرمان -الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أكدت تقارير صحفية إسبانية انزعاج ريال مدريد من الطريقة التي يدير بها كيليان مبابي ملف مستقبله مع باريس سان جيرمان، لأن انتقاله إلى ملعب سانتياجو برنابيو في صيف 2024 بصفقة مجانية أصبح معقداً جداً.

كيليان مبابي أرسل إشعاراً لباريس سان جيرمان قبل شهرين تقريباً بأنه لا ينوي تفعيل خيار تجديد العقد حتى عام 2025، ثم أصدر بياناً رسمياً يعلن فيه عن هذا القرار، ويؤكد أيضاً عدم رغبته بالرحيل عن النادي هذا الصيف.

تصريحات مبابي وتصرفاته كانت واضحة جداً بالنسبة لإدارة باريس سان جيرمان، اللاعب يريد البقاء مع الفريق في السنة الأخيرة من عقده، من ثم الذهاب إلى ريال مدريد مجاناً، ولذلك خرج الرئيس ناصر الخليفي وأعلن أنه لن يسمح للنجم الفرنسي بتنفيذ خطته.

وقبل 4 أيام، تم استبعاد مبابي من قائمة الفريق المسافرة إلى اليابان لخوض الجولة التحضيرية، بهدف الضغط عليه من أجل تجديد عقده أو الرحيل هذا الصيف.

ريال مدريد يرى أن ما فعله مبابي أفسد كل شيء

وبحسب موقع “سبورت زون”، فإن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد منزعج من مبابي ووكلاء أعماله لأنهم لم يخفوا نواياهم بالرحيل عن باريس سان جيرمان مجاناً في صيف 2024.

ويعتقد فلورنتينو بيريز أن ما فعله مبابي خلال الأسابيع الماضية كان بلا أي فائدة، بل على العكس، جعل خطة الانتقال المجاني العام القادم معقدة وصعبة التنفيذ، ووضعت ريال مدريد في موقف بات مجبراً فيه على التوقيع معه هذا الصيف بصفقة باهظة جداً على جميع المستويات.