1. Emahal
ريال مدريد - دوري أبطال أوروبا

سبورت 360 – أمطر ريال مدريد الإسباني شباك ضيفه الإسكتلندي، سيلتك، بخماسية لهدف، في ختام مشوار الفريقين في دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء، في ملعب سانتياجو بيرنابيو.

النادي الملكي دخل في الأجواء سريعاً بهدف أول بعد مرور ست دقائق فقط، حمل توقيع الكرواتي لوكا مودريتش من علامة الجزاء، وبالطريقة ذاتها وقع رودريجو على الهدف الثاني عند الدقيقة 21.

مباراة ريال مدريد وسيلتك اليوم تنتهي بفوز الريال بخماسية

وتصدى البلجيكي تيبو كورتوا لركلة جزاء في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول على وقع الهدفين، وعقب الاستراحة تكفل ماركو أسينسيو بتسجيل الهدف الثالث للميرينجي، عند الدقيقة 51.

ووقع فينيسيوس جونيور على الهدف الرابع للريال في الدقيقة 61، من صناعة فيديريكو فالفيردي، الذي وضع اسمه على لوح النتيجة كمسجل للهدف الخامس بعد مرور 10 دقائق من هدف فيني.

قصص سبورت 360

وسجل جوتا هدف حفظ ماء الوجه للضيف الإسكتلندي من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 84.

بهذه النتيجة يتأهل ريال مدريد لدور الستة عشر في صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة يتيمة عن لايبزيج الألماني الوصيف الذي نجح في الفوز على شاختار دونيتسك الأوكراني برباعية دون رد.

تناوب على تسجيل رباعية لايبزيج كريستوفر نكونكو، أندريه سيلفا، دومينيك سوبوسلاي، وداني أولمو في الدقائق 10، 50، 63، و68 على الترتيب، ليتحول شاختار للدوري الأوروبي باحتلاله المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360