أنطونيو روديجير - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – صرح الألماني أنطونيو روديجير مدافع ريال مدريد الإسباني أن المرينجي ينتظر مباراة قوية أمام لايبزيج الألماني، مشيراً إلى أن البرازيلي فينيسيوس جونيور سيحصد الكرة الذهبية في المستقبل.

ويحل فريق ريال مدريد مساء غد الثلاثاء ضيفاً على لايبزيج في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد ريال مدريد في المجموعة السادسة بدور المجموعات رفقة أندية سلتيك الاسكتلندي، وشاختار دونستك الأوكراني، وأيضاً لايبزيج.

أنطونيو روديجير يتحدث قبل مباراة لايبزيج

ريال مدريد – الدوري الإسباني

وضمن ريال مدريد تأهله لدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بتصدره جدول ترتيب مجموعته حتى الآن برصيد 10 نقاط.

وتحدث أنطونيو روديجير ابن 29 عاماً في مؤتمره الصحفي قائلاً “مشاركتي في التشكيلة الأساسية؟ دائماً ما سأعطي 100% من جهدي وإمكانياتي لصالح الفريق”.

وأردف “أنا راضٍ عن أدائي. لست مضطراً للعب كل مباراة لأن لدينا قائمة مميزة من اللاعبين”.

وأضاف “أشعر أنني بحالة جيدة. غداً ينتظرنا منافس قوي للغاية مع لاعبين سريعين ومهاجم قوي مثل فيرنر، آمل أن يظهر في المونديال معنا بشكلٍ مميز ولكن ليس غداً”.

وتابع “الكرة الذهبية لبنزيما؟ بنزيما يستحق ذلك، لقد لعب بشكلٍ رائع. إنها المرة الأولى التي كان اسمي فيها في الترتيب، ومن الجيد أن أكون هناك لكن هذا لا يغير شيئاً في رأسي”.

وبسؤاله عن فينيسيوس رد قائلاً “إنه مثل أخي الصغير. إنه يساعدني على التحدث بالإسبانية وكلاعب لديه إمكانات هائلة ويظهرها في كل مباراة. إنه ثابت ويساعد الفريق وأعتقد أنه يستطيع الفوز بالكرة الذهبية في المستقبل”.