1. Emahal
داني كارفاخال - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – قرر داني كارفاخال ظهير ريال مدريد الرد على تصريحات تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، والتي حاول فيها التقليل من قيمة فوز الريال بلقب دوري أبطال أوروبا بطريقة غير مباشرة.

وأكد تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم أمس الاثنين  على أن بطولة الليجا هي الأهم والاكثر قيمة لأنها تعكس المستوى الحقيقي للفريق، على عكس بطولة دوري الأبطال التي تحتاج للتوفيق وتلعب على التفاصيل الصغيرة.

وأثارت هذه التصريحات استفزاز داني كارفاخال، حيث أوضح أنه يحترم رأي تشافي هيرنانديز بهذه المسألة، لكنه أشار إلى أنه هناك تعمّد منه لتقزيم إنجازات ريال مدريد.

كارفاخال لتشافي: تقول ذلك عندما يفوز ريال مدريد فقط!

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده كارفاخال اليوم على هامش مباراة شاختار غداً، سأله أحد الصحفيين عن رأيه بتصريحات تشافي التي أكد فيها على أن الليجا أكثر إنصافاً من دوري الأبطال، وأجاب ظهير ريال مدريد “لكل شخص رأيه. أعتقد أنه عندما نفوز بـ5 ألقاب دوري أبطال خلال 8 سنوات، لا مجال حينها للحديث عن الحظ”.

قصص سبورت 360

وتابع “كرة القدم تدور حول النتائج، الفريق الذي يسجل أكبر عدد من الأهداف ويستقبل أقل عدد من الأهداف في المباراة يفوز. ولقد كنا الأفضل في ذلك”.

وأنهى كارفاخال حديثه “من المعقد الحديث عن العدالة في كرة القدم. إنها نتائج مباريات، وهناك صعود وهبوط بها، لكن الأهم أن تكون الأفضل في اللحظات الحاسمة. يتم الحديث عن العدالة أو الظلم فقط عندما يفوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360