1. Emahal
إيرلينج هالاند -مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – يتواصل الحديث عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، والذي انتقل إلى ملعب الاتحاد في الصيف الماضي، بعد أن قضى موسمين ونصف في بوروسيا دورتموند.

وأكدت العديد من المصادر الصحفية على أن إيرلينج هالاند وضع بنداً في عقده مع مانشستر سيتي يسمح برحيله عن النادي في صيف 2024 مقابل 175 مليون يورو، وفي صيف 2025 مقابل 200 مليون يورو.

ريال مدريد يملك الأفضلية على الجميع

لكن المعلومة الجديدة في هذا السياق جاءت من فيرناندو سانز نجل لورينزو رئيس ريال مدريد السابق، وذلك خلال حواره في البرنامج الشهير “التشيرينجيتو”.

وأوضح فيرناندو سانز أن لديه معلومات تؤكد وجود بند يسمح لهالاند بالرحيل بعد عامين، وأكد أيضاً على أن ريال مدريد لديه أفضلية في هذا البند على باقي المنافسين.

قصص سبورت 360

وقال فيرناندو سانز “هالاند وضع بنداً في عقده يتيح له الرحيل بعد عامين، ولكن مع إعطاء الأولوية لريال مدريد. ريال مدريد سيرصد الأموال التي لديه ويتعاقد مع هالاند دون الرجوع لمانشستر سيتي”.

يذكر أن ريال مدريد كان أحد المنافسين بقوة على التوقيع مع هالاند في الموسم الماضي، لكن الإدارة قررت الانسحاب من الصفقة بسبب مغالاة والد اللاعب بمطالبه المالية. بالإضافة إلى أن النادي كان يركز على التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الذي كان متاحاً بالمجان في ذلك الوقت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360