1. Emahal
فينيسيوس جونيور - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360 – شهدت الساعات الماضية حالة من التوتر بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد قبل مباراة الديربي المرتقبة، والتي ستقام يوم الأحد القادم على ملعب واندا ميتروبوليتانو. وبطل القصة هو فينيسيوس جونيور الذي كان محور حديث الصحف الإسبانية والمحللين في الفترة الماضية.

وأثار فينيسيوس جونيور جدلاً واسعاً في الأسابيع الأولى من الموسم، بسبب احتفاله بالرقص عند تسجيل الأهداف، وهو ما اعتبره البعض أمراً مهيناً للمنافسين، ويعارض فكرة الروح الرياضية في عالم كرة القدم، بينما يرى البعض الآخر أن الرقص مجرد طريقة للتعبير عن السعادة بعد التسجيل، ويتماشى مع ثقافة اللاعب البرازيلية

كوكي نجم أتلتيكو مدريد خرج بتصريح مثير يوم أمس بشأن هذه القضية، حيث قال “ستحدث مشكلة من العدم في حال رقص فينيسيوس في الديربي”. كما وصف وكيل الأعمال بيدرو برافو الذي يعد من مناصري أتلتيكو مدريد “إنه قرد راقص”، وهذا التصريح أغضب الكثيرين لأنه يحمل دلالات عنصرية.

وقرر نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الدفاع عن مواطنه بعد موجة الانتقادات التي تعرض لها، ونشر عبر حسابه الرسمي على تويتر “أرقص كثيراً فينيسيس جونيور”. ونشر أيضاً صورة لفينيسيوس عبر خاصية “الستوري” على إنستجرام، وأوضح أنه سيقومان بالرقص معاً في منتخب البرازيل.

فينيسيوس جونيور يستفز أتلتيكو مدريد

قصص سبورت 360

ورفض فينيسيوس جونيور البقاء صامتاً وسط كل هذا الجدل الذي يحيط حوله، ونشر صورة عبر حسابه الرسمي في تويتر وهو يرقص مع نيمار أثناء احتفالهما بتسجيل أحد الأهداف مع منتخب البرازيل.

ولم يكتفي فينيسيوس بهذا فقط، بل علّق على الصورة أيضاً “دائماً”، في إشارة إلى أنه لن يتوقف عن الرقص، مما يوضح أنه ينوي الاحتفال بهذه الطريقة في الديربي إن نجح بالتسجيل في مرمى اتلتيكو مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360