1. Emahal
كارلو أنشيلوتي - ريال مدريد - الدوري الإسباني

سبورت 360- عبر كارلو أنشيلوتي، مُدرب ريال مدريد، عن سعادته بالفوز الذي حققوه على حساب إسبانيول بثلاثة أهدافٍ لهدفٍ، في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

وكان التسجيل في المُباراة التي استضافها ملعب كورنيلا ألبرات قد بدأ عن طريق فينيسيوس جونيور، فيما تعادل خوسيلو لأصحاب الأرض، وعاد كريم بنزيما ليضمن الفوز للميرنجي بهدفيه الثاني والثالث.

أنشيلوتي يتغنى بقدرات كامافينجا

وقال أنشيلوتي، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”لقد بدأنا المُباراة بصورةٍ جيدة جداً، سجلنا وعقب ذلك تراجعنا، بعد تعادلهم أصبح الأمر مُعقداً”.

وأشاد مُدرب الميرنجي بلاعبه الشاب إدواردو كامافينجا قائلاً :”طاقته تُساعدنا، لقد فُزنا بسبب هذه الطاقة من كامافينجا ورودريجو وسيبايوس، المُباراة كانت بطيئة ونحن قُمنا بتغييرها”.

قصص سبورت 360

وتابع :”لكل مُباراة قصتها، لا يُمكنك أن تعرف إذا كُنا قد بدأنا بهم هل كُنا سنحظى بهذه السيطرة، أو هل إذا شارك كروس ومودريتش في الشوط الثاني هل كنا سنتمتع بهذه الطاقة”.

وأضاف :”في بعض الأحيان يكون الاختيار بمثابة رهان، واليوم أعتقد أن مُدرب ريال مدريد راهن جيداً”.

وتحدث أنشيلوتي عن هازارد الذي لم يُشارك في اللقاء قائلاً :”قد يكون خياراً، ولكن مُشاركة مُهاجم آخر يُمكن أن تزيد المُخاطرة، لدي ثقة كاملة فيه، هازارد سيمضي قدماً، أنا لست مُدرباً من أجل لاعب، أنا مُدرب ريال مدريد”.

وفسر أنشيلوتي إشراكه لروديجير في مركز قلب الدفاع في حين مُشاركة ألابا كظهير، حيث قال :”لقد اخترت روديجير كقلب دفاع بسبب قدرة خوسيلو مُهاجم إسبانيول في اللعب الهوائي، وبسبب جودة ألابا في الهجوم من مركز الظهير”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360