1. Emahal

قصص سبورت 360

جابرييل جيسوس - مانشستر سيتي - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – دخل البرازيلي جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي ضمن دائرة اهتمامات ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم في الموسم القادم، وذلك بحسب ما جاء في التقرير الذي نشرته صحيفة ماركا الإسبانية صباح اليوم الاثنين.

ويحيط الغموض حول مستقبل جابرييل جيسوس مع مانشستر سيتي، حيث أن عقد اللاعب سينتهي بعد عام واحد فقط، الأمر الذي يجعل رحيله عن ملعب الاتحاد هذا الصيف أمراً وارداً بقوة.

ولن يمانع المدرب بيب جوارديولا فكرة بيع جابرييل جيسوس، لأن النادي انتدب إيرلينج هالاند وجوليان ألفاريز، وهذا يقلل فرص المهاجم البرازيلي بالمشاركة أساسياً في الموسم القادم.

ريال مدريد يدرس خيار التوقيع مع جيسوس

وذكرت صحيفة ماركا أن جابرييل جيسوس آخر اللاعبين المعروضين على ريال مدريد، وبعكس اللاعبين السابقين الذين تم عرضهم على النادي أمثال روميلو لوكاكو ورحيم ستيرلينج، فإن جيسوس يملك فرصة حقيقة للانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن اسم جيسوس تم ذكره خلال الاجتماع الذي عقده فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مع خوسيه آنخيل سانشيز وكارلو أنشيلوتي، لكن لم يتم اتخاذ قراره نهائي بشأنه.

وأضاف التقرير أن جابرييل جيسوس ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد في بداية مسيرته الاحترافية، حتى قبل أن يوقع لمانشستر سيتي. كما كان المدرب كارلو أنشيلوتي يسعى للحصول على خدماته خلال فترة تدريبه بايرن ميونخ.

العقبة التي تهدد انتقال جيسوس إلى ريال مدريد تتمثل في أن النادي يريد التوقيع مع مهاجم لمساعدة الفريق على المدى القصير، لكن هذا غير ممكن في حالة مهاجم مانشستر سيتي، لأن اللاعب يريد الحصول على عقد طويل الأمد، ومن غير المنطقي أن يتم التعاقد معه على سبيل الإعارة لأنه تبقى سنة واحدة فقط على نهاية عقده.

وأكدت ماركا على أن ريال مدريد لا يفكر بالتعاقد مع مهاجم بعقد طويل الأمد حالياً، لأن فلورنتينو بيريز يأمل أن ينجح في ضم إيرلينج هالاند في المستقبل القريب، وذلك بعد أن انتشرت تقارير صحفية تؤكد وجود بند في عقد اللاعب مع مانشستر سيتي يسمح برحيله بعد عامين فقط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360