نيمار دا سيلفا

موقع سبورت 360 – بعد انتهاء سوق الانتقالات الصيفية ، سيبقى نيمار دا سيلفا في باريس سان جيرمان على الرغم إرادته بالرحيل ، والتفكير بمحاولة أخرى للعودة إلى برشلونة عام 2020.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إن عفد نيمار مع باريس سان جيرمان لا يتضمن أي شرط جزائي ، لكن اللوائح المتعلقة بالنظام الأساسي للانتقالات في الفيفا ستحميه تماماً في هذا الجانب.

وسيدخل المهاجم البرازيلي تحت مظلة الفيفا ابتداءً من الصيف المقبل ، حيث ينص هذا القانون على تحديد قيمة المالية لأي لاعب قضى ثلاثة مواسم كاملة أو ثلاث سنوات ، أيهما يأتي أولاً.

وبعد انقضاء تلك المدة القانونية المذكورة والتي تشترط احتفاظ اللاعب بنفس العقد من دون أي تجديد ، فعليه سيعترف الاتحاد الدولي لكرة القدم بحقه في مغادرة النادي وذلك بعد دفع التعويضات.

وسيتم حساب هذه التعويضات بفضل صيغة حددها الفيفا والتي تأخذ في الاعتبار تكلفة اللاعب والمدة التي لعب بها ، وبالتالي يمكن لنيمار شراء حريته مقابل 170 مليون يورو في الصيف المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشف نادي برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن أرقام لاعبيه في الموسم الجديد 2019/20.

ووفقاً لما نشره نادي برشلونة الإسباني في صفحته على “تويتر”، فإن الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان البالغ من العمر 28 عاماً، سيستمر في ارتداء القميص رقم 17 الذي بدأ به الموسم مع العملاق الكتالوني برشلونة بعد وصوله من أتلتيكو مدريد.

بينما سيرتدي الهولندي فرينكي دي يونج الوافد الجديد، القميص رقم 21 مع برشلونة، وسيرتدي الظهير الأيسر جونيور فيربو المنضم حديثاً أيضاً من ريال بيتيس القميص رقم 24، وحصل الحارس نيتو على القميص رقم 13، وفي المقابل بقى الحال كما هو عليه بالنسبة للاعبين القدامي.

أرقام لاعبي برشلونة في الموسم الجديد:

شتيجن: 1

نيتو: 13
سيميدو: 2
بيكيه: 3
توديبو: 6
لونجليه: 15
فيربو: 24
أومتيتي: 23
ألبا: 18
راكيتيتش: 4
بوسكيتس: 5
ميلو: 8
واجي: 16
ديمبيلي: 11
فيدال: 22
دي يونج: 21
روبيرتو: 20
ألينيا: 19
ميسي: 10
سواريز: 9
جريزمان: 17

الأكثر مشاهدة

جوسيب ماريا بارتوميو

موقع سبورت 360 – سيطر مستقبل نيمار دا سيلفا على فترة الانتقالات الصيفية، فنجم باريس سان جيرمان الأول كان يرغب في الرحيل عن فريق العاصمة الفرنسية، والعودة إلى فريقه السابق برشلونة.

غير أن تمسك باريس سان جيرمان بالحصول على مبلغ مالي ضخم، صعّب مهمة برشلونة في حسم صفقة نيمار دا سيلفا، الذي كان يأمل في العودة إلى ناديه السابق، واللعب مجدداً وسط جماهير الكامب نو.

وأجرى برشلونة مفاوضات مكثفة مع مسؤولي باريس سان جيرمان، حيث اجتمعت إدارة الناديين في مناسبات عديدة، كان أبرزها يوم الخميس الماضي، حينما التقى جوسيب ماريا بارتوميو وناصر الخليفي في العاصمة الفرنسية.

وقدم برشلونة عرضاً مالياً بقيمة 150 مليون يورو بالإضافة إلى عثمان ديمبيلي (إعارة لموسم واحد) وإيفان راكيتيتش وجان كلير توديبو (انتقال دائم)، لكن باريس سان جيرمان رفض العرض.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو ضرب الطاولة بعدما رفض سان جيرمان العرض السابق، وقال : “انتهى الموضوع، ينبغي علينا نسيان الصفقة، لن نُصبح أضحوكة في الوسط الرياضي”.

يذكر أن العلاقة بين برشلونة وسان جيرمان ليست على ما يرام، فكلما أراد النادي الكتالوني إغلاق صفقة باريسية، إلا ورفض ناصر الخليفي الجلوس على طاولة المفاوضات مع بارتوميو، وما رابيو، فيراتي ودي ماريا، إلا خير مثال وأبرز دليل.

الأكثر مشاهدة