سبورت 360 – فشل نادي برشلونة الإسباني، في التعاقد مع المدافع الشاب المتألق ماتياس دي ليخت لاعب نادي العاصمة الهولندية أياكس أمستردام، الذي بات على وشك الانتقال إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.

ماتياس دي ليخت المدافع الهولندي الذي يبلغ من العمر 20 عاماً، مدير أعماله هو الإيطالي الشهير مينو رايولا، ومن المعروف أن نادي برشلونة الإسباني لم يحالفه الحظ على مر السنين عند التعامل مع لاعبين تحت تصرف رايولا.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن قائمة لاعبين يرأس أعمالهم الإيطالي مينو رايولا، واجهوا مشاكل كبيرة مع العملاق الكتالوني برشلونة في السنوات الماضية.

وأكدت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن زلاتان إبراهيموفيتش المهاجم السويدي هو أول لاعب تحت تصرف مينو رايولا تعامل معه برشلونة، وبعد فترة قليلة داخل الكامب نو اشتعلت المشاكل وطالب مدربه حينها بيب جوارديولا بالاختيار بينه وبين الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأشارت إلى أن العملاق الكتالوني برشلونة كان مهتماً بالتعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، ولكن البرسا لم يستطع تحمل تكاليف عمولة وكيل أعماله مينو رايولا، ليأخذه إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، والأمر تكرر مع ماركو فيراتي الذي كان قريباً من البلاوجرانا قبل أن يصبح مينو رايولا مدير أعماله.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة