فالفيردي عاش دور دكتور سترينج لكنه لم يجد أي احتمال لإقصاء ليفربول

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – لم ينجح المدرب الإسباني إرنيستو فالفيردي في إنقاذ برشلونة من خصمه ليفربول الذي أقصاه من دوري أبطال أوروبا، فالفيردي انتصر في المعركة الأولى لكنه خسر المعركة الثانية، وكأن يورجن كلوب امتلك قفاز ثانوس ليقضي على البرسا في تلك الليلة.

ربما لا تعرف شيئاً عن عالم مارفل السينمائي، أو ربما تعرفه لكنك لم تشاهد فيلم إند جيم بعد، فيجب التنويه هنا بأننا سنقوم بحرق أهم الأحداث في الفيلم الملحمي الشهير، لذلك إكمال القراءة هو على عاتقك لوحدك.

حسناً، من منا لم يتذكر جملة دكتور سترينج (حارس حجر الزمن) في فيلم إنفنتي وور حينما قال لتوني ستارك (آيرون مان): “شاهدت 14 مليون احتمال مستقبلي، جميعهم نخسر فيهم، وواحد فقط هو من نفوز به”.

نستطيع القول إن فالفيردي فعل عكس ما قام به “دكتور سترينج” في فيلم أفينجرز إنفنتي وور عندما استطاع إيجاد طريقة تقود المنتقمين للتغلب على ثانوس الشرير الأكبر في الكون في فيلم إند جيم.

Doctor-Strange-seeing-the-future-in-Avengers-Infinity-War

وحتى تضح الصورة فيجب الإشارة إلى أن المعركة بين المنتقمين (الأفينجرز) وثانوس انقسمت خلال الفيلمين، الأول أفينجرز إنفنتي وور عندما استطاع ثانوس “فرقعة” إصبعيه والتخلص من نصف المخلوقات في الكون مستخدماً الأحجار الستة الأبدية التي جمعها ووضعها على قفازه، والثاني هو أفينجر إند جيم والذي استطاع خلاله المنتقمون الانتصار على ثانوس بطريقة مختلفة.

في إنفنتي وور وجد دكتور سترينج الطريقة الوحيدة لهزم ثانوس، حيث قام بالاعتماد على “حجر الزمان” لرؤية 14,000,605 احتمالية مستقبلية لمحاربة ثانوس، وبالفعل وجد واحدة فقط تمكنه من التفوق عليه، وفي النهاية نجحت بعد أن ارتدى هالك القفاز الذي يحمل الأحجار الست بعد أن جمعوها بالعودة بالزمن ليعيد جميع المخلوقات التي أبادها ثانوس، قبل أن يرتدي أيرون مان القفاز نفسه ليبيد جيش ثانوس بأكمله.

فالفيردي شاهد ليفربول 24 مرة وفشل في إيجاد أي احتمال للتأهل

وبالعودة لإرنيستو فالفيردي فإنه عاش فعلاً دور دكتور سترينج ، موقع إي أس بي إن التابع للقناة التلفزيونية صرح بأن المدرب الإسباني قام بمشاهدة 24 مباراة مختلفة ومهمة لليفربول في الموسم الحالي من أجل إيجاد الاحتمال الوحيد للتفوق على الفريق الأحمر، وكانت النتيجة أن برشلونة تفوق في الذهاب بثلاثية نظيفة لكنه خسر برباعية في الإياب وودع المسابقة الأوروبية.

وهنا الفرق بينه وبين دكتور سترينج ، فالفيردي شاهد تلك المباريات بعناية كما تقول الشبكة العالمية دون جدوى، لكن سترينج استطاع إيجاد الحل الوحيد لهزم ثانوس وإعادة المخلوقات التي أبادها في الجزء الأول من الحرب، والملفت أن فالفيردي فعل الأمر بشكل معكوس، فهو تفوق أولاً، ثم خسر كل شيء في “إند جيم”.

ميسي احتاج فالفيردي مثلما احتاج أيرون مان لدكتور سترينج وبقية الأفينجر

هنالك من بدأ بتوجيه انتقاداته لليونيل ميسي بسبب عدم قدرته على تخطي ليفربول ، لكن هل يمكننا انتقاد أيرون مان لأنه لم يهزم ثانوس في إنفنتي وور؟!

أيرون مان لوحده لم يستطع تجاوز ذلك البعبع – ليفربول – ، وكان فعلاً بحاجة لفريق كامل لمساعدته ، بينما ميسي كان لوحده ، فالفيردي لم يستطع التعامل مع حجر “الزمن” جيداً ، ولم يكن من حوله فريق مثل “المنتقمون”.

ولشرح المقال أكثر يجب مشاهدة سلسلة “مارفل” أو فيلمي إنفنتي وور وإند جيم على الأقل لرسم صورة عن ما حدث لبرشلونة في مواجهة ليفربول.

الأكثر مشاهدة

يعيش برشلونة أوقات عصيبة جداً في الوقت الحالي رغم تتويج بلقب الدوري الإسباني خلال الأسبوع الماضي، وذلك بسبب إقصائه المذل من دوري أبطال أوروبا بعد خسارته من ليفربول برباعية نظيفة في إياب نصف النهائي وعدم الاستفادة من فوزه العريض ذهاباً بثلاثية نظيفة.

وتبقى لبرشلونة 3 مباريات فقط هذا الموسم الذي شارف على النهاية، مباراتين لن يكون لهما أي أهمة في آخر جولتين بالليجا أمام خيتافي وإيبار، بينما يصب الفريق تركيزه على مواجهة فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا التي ستقام في 25 من شهر مايو القادم.

وهناك حالة من الفوضى تسيطر على برشلونة في الأيام القليلة الماضية، وبدأ الحديث عن إمكانية إقالة المدرب إرنستو فالفيردي بعد فشله الأوروبي لمرتين على التوالي، كما تم فتح الباب لرحيل بعض اللاعبين أمثال صامويل أومتيتي وفيليب كوتينيو وإيفان راكيتيتش.

ويسعى برشلونة لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي، فبعد التعاقد مع فرينكي دي يونج من أياكس، يبدو ان النادي قريب من ضم زميله ماتياس دي ليخت صاحب  19 عام، كما انفتح ملف أنتوان جريزمان مجدداً الذي يشاع أنه يريد الرحيل عن أتلتيكو مدريد.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار برشلونة لليوم السبت الموافق 11 من شهر مايو الجاري:-


GettyImages-598661924

كيف ستؤثر عقوبة رايولا على صفقتي برشلونة وريال مدريد؟

يعد الإيطالي مينو رايولا من أشهر وكلاء اللاعبين، حيث يتولى الإشراف على عقود انتقالات لاعبين كبار أمثال بول بوجبا وماتياس دي ليخت، لكن في الوقت ذاته تخشاه أكبر الأندية بسبب قدرته الكبيرة على فرض شروطه في المفاوضات.

اقرأ المزيد


GettyImages-1148071323

ريال مدريد يدفع تشيلسي نحو نجم برشلونة

خطط نادي تشيلسي لإبرام صفقة مدوية من نظيره برشلونة، في الأشهر القليلة القادمة، تحسباً للرحيل المتوقع للنجم البلجيكي، إدين هازارد، إلى ريال مدريد.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

إدارة برشلونة تعبث بالنادي .. هل يُعقل أن يستمر فالفيردي بعد الفضيحتين؟!

موقع سبورت 360 – في الوقت الذي بدأ فيه الإعلام وجمهور نادي برشلونة الإسباني مناقشة الشخص الأمثل لتولي تدريب الفريق الكتلوني خلفاً للسيد إرنستو فالفيردي، خرج علينا الإسباني هذا المساء ليشير إلى إمكانية استمراره على رأس العارضة الفنية للفريق في الموسم المقبل !.

اقرأ المزيد


GettyImages-1139685539

18 لاعباً في قائمة برشلونة لمواجهة خيتافي

أزاح إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، الستار عن قائمة الفريق الكتالوني التي ستواجه خيتافي، مساء غد الأحد، لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

لويس سواريز “تفاحة فاسدة” في تشكيلة برشلونة !

موقع سبورت 360 – عبر اللاعب الفرنسي السابق فرانك ليبوف عن سعادته لخروج برشلونةمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لسبب واحد ، متعلق بالمهاجم الأوروجوياني لويس سواريز.


Getty Images

Getty Images

راكيتيتش يعلن بقاءه في برشلونة الموسم القادم

موقع سبورت 360 – أعلن لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش بقاءه في صفوفبرشلونة في الموسم القادم 2019-2020 ، لينهي على الشائعات التي تحدثت عن رحيله.

اقرأ الخبر كاملا


mesii

مدرب خيتافي رداً على الانتقادات: ميسي هو الأفضل في التاريخ

سبورت 360 – أكد المدرب خوسيه بوردالاس المدير الفني لنادي خيتافي، على أن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني، هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، وذلك رداً على الانتقادات التي تلقاها عقب الخسارة المذلة من ليفربول.


sel

بنفيكا يبدي رغبته في ضم سيليسين وبرشلونة يرد

سبورت 360 – أبدى نادي بنفيكا البرتغالي، رغبته في التعاقد مع الحارس الهولندي جاسبر سيليسين لاعب نادي برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية.


de ll

برشلونة يستعد لإحداث ثورة في الفريق

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم السبت، على أن إدارة نادي برشلونة، تستعد لإحداث ثورة في صفوف الفريق بعد الخسارة الكارثية من نادي ليفربول الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.


Getty Images

Getty Images

برشلونة يشجع إقامة مباريات الدوري الإسباني في الخارج

موقع سبورت 360 – أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة لكرة القدم مجدداً على رغبة النادي في إقامة عدد من مباريات الدوري الأسباني خارج حدود إسبانيا خلال المستقبل القريب.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1142304509 (1)

مشكلة وراثية منعت مانشستر يونايتد من التوقيع مع دي ليخت

كشفت صحيفة ديلي ميرور البريطانية في تقرير نشرته اليوم السبت عن السبب الغريب الذي منع مانشستر يونايتد من التعاقد مع الهولندي ماتيس دي ليخت مدافع أياكس الشاب.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

سواريز يحدد مدى إمكانية مشاركته في كوبا أمريكا

موقع سبورت – تحدث لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسباني عن مدى إمكانية مشاركته في بطولة كوبا أمريكا 2019 التي ستقام هذا الصيف ، بعد خضوعه إلى عملية جراحية في الركبة.

إقرأ الخبر كاملاً


BeFunky-collage

ميسي يطارد رقم رونالدو القياسي في مباراة برشلونة القادمة

يعيش ليونيل ميسي نجم برشلونة حالة من الإحباط بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول في سيناريو قاسي جداً، وسيحاول الخروج من الأجواء السلبية خلال مباراة خيتافي التي ستقام يوم غد الأحد على ملعب الكامب نو لحساب الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1139995625

وكيل راكيتيتش يثير الغموض حول الرحيل عن برشلونة

موقع سبورت 360 – بات العديد من اللاعبين مرشحين للرحيل عن نادي برشلونة خلال الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعد الإقصاء الكارثي الذي تعرض له الفريق الكتالوني في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


fg

ماركيز لـسبورت 360: ليفربول سيحقق دوري الأبطال.. وهذا الفارق بين رونالدو وميسي

موقع سبورت 360 – ضيفنا اليوم ليس عاديًا كما اعتدتم مننا، مدافع شرس لا يعرف اليأس من بطولات أوروبية إلى مشاركات في كأس العالم مع منتخب بلاده الذي يقدم دائمًا مستويات جيدة في كؤوس العالم إنه رافائيل ماركيز، صاحب الأربعين عامًا، والذي يعد واحدًا من أفضل بل وأعظم اللاعبين على الإطلاق في المكسيك.

إقرأ الخبر كاملاً



GettyImages-1139951454

انتقال جريزمان إلى برشلونة لا يُقلق سيميوني

أكد دييجو سيميوني، مدرب نادي أتلتيكو مدريد، أنه لا يشعر بالقلق من إمكانية رحيل أنطوان جريزمان إلى برشلونة، مشيراً إلى أن النجم الفرنسي مهم جداً لفريقه.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

نجم برشلونة يعتذر للجماهير بعد الإقصاء الكارثي

وجه سيرجي روبيرتو، لاعب نادي برشلونة، رسالة اعتذار لجماهير الفريق الكتالوني، عقب الخروج المخيب والإقصاء الكارثي من نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

أرقام دي يونج بحاجة للتحسن .. مقارنة مع بوسكيتس وراكيتيتش

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً مثيراً حول فرينكي دي يونج نجم خط وسط فريق نادي أياكس أمستردام الحالي وبرشلونة الإسباني القادم ووضعت مقارنة بين بعض أرقام الجوهرة الهولندية ونظيرتها بالنسبة لثنائي وسط البلوجرانا سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

وكيل أعمال دي ليخت يتواجد في برشلونة

موقع سبورت 360 – شوهد مينو رايولا وكيل أعمال المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت في مدينة برشلونة اليوم الجمعة ، مما يزيد من التقارير التي تتحدث عن انتهاء المفاوضات مع نادي برشلونة الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – أزاح إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، الستار عن قائمة الفريق الكتالوني التي ستواجه خيتافي، مساء غد الأحد، لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإسباني.

وشهدت القائمة غياب لويس سواريز الذي أجرى عملية جراحية أمس الجمعة، والتي سيغيب على إثرها لأربعة أسابيع عن الملاعب، كما عرفت القائمة غياب آرثور ميلو الذي يشكو من بعض الآلام على مستوى العانة.

وقرر إرنستو فالفيردي استدعاء ريكي بوج وأبيل رويز لخوض هذا اللقاء، الذي لن يكون مهماً بالنسبة للفريق الكتالوني، على اعتبار أنه حسم اللقب منذ جولتين.

وإليكم قائمة برشلونة:

تير شتيجن، سيليسين، سيميدو، ألبا، توديبو، بيكيه، أومتيتي، لونجليه، روبيرتو، بوسكيتس، فيدال، ألينيا، راكيتيتش، ميسي، برنس بواتينج، مالكوم، ريكي بوج وأبيل رويز.

ومن المتوقع أن تكون مدرجات الكامب نو فارغة، وذلك بعد الخروج الفاضح للفريق الكتالوني من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول، يوم الثلاثاء المنصرم.

الأكثر مشاهدة