سبورت 360 – أكد المدرب خوسيه بوردالاس المدير الفني لنادي خيتافي، على أن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني، هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، وذلك رداً على الانتقادات التي تلقاها عقب الخسارة المذلة من ليفربول.

وتلقى نادي برشلونة الإسباني خسارة كبيرة للغاية من ليفربول الإنجليزي بنتيجة 4-0 في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والذي خرج على أثرها من البطولة، وهو ما دفع جماهير البرسا مهاجمة أسطورة وقائد الفريق ليونيل ميسي.

وتحدث خوسيه بوردالاس في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه خيتافي ضد برشلونة غداً الأحد ضمن الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإسباني قائلاً: ” برشلونة نادي ضخم، وعندما سقطوا أمام ليفربول لم يكن أحد يتوقع ذلك، ولا حتى منهم، ولقد لعبوا بشكل رائع في مباراة الذهاب”.

وعن مواجهتهما: “برشلونة دائمًا يصعب التغلب عليه خاصة في كامب نو، فهو منافس مخيف. وإذا اعتقد أي شخص أن برشلونة سيكون في مستوى أدنى، فسيكون مخطئاً للغاية، وسيحاولون اللعب بشكل جيد مع ليونيل ميسي أفضل لاعب في التاريخ”.

وبشأن إقالة إرنستو فالفيردي من منصبه في برشلونة: “أنا لست مضطراً إلى إبداء رأيي، ولا ينبغي لي، ولا أحب، ولا يجب أن أقدم رأيي حول هذه الأمور، حيث يمكنني التحدث عن مستواهم ولكن ليس عن موضوعات أخرى”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة