Getty

موقع سبورت 360 – خيم الحزن على الأرجنتيني ليونيل ميسي أثناء مغادرة فريق برشلونة لملعب أنفيلد بعد الخسارة من ليفربول بأربعة أهداف دون مقابل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ميسي قد أعرب في بداية الموسم، عن رغبته في التتويج بالكأس ذات الأذنين، خاصةً بعد احتفاظ الغريم التقليدي، ريال مدريد، باللقب لـ3 سنوات متتالية، فما كان منه إلا أن يتأثر بشدة، أكثر من باقي زملائه، بالإقصاء المذل على يد الريدز.

وأوضح برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني، أن ليونيل ميسي كان الأكثر انفعالاً وتأثراً بما حدث في مباراة الأنفيلد، وخرج من الملعب متأخراً عن باقي زملائه بسبب اختياره لفحص المنشطات عقب المباراة، ولم يتحدث للصحافة بل توجه إلى المطار مباشرة.

ولم يفز برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا منذ 2015، رغم سيطرته شبه المطلقة على الألقاب المحلية، حيث يدنو هذا الموسم من التتويج بثنائية الدوري والكأس للمرة الثانية على التوالي.

وينتظر ليفربول المتأهل من آياكس أمستردام وتوتنهام هوتسبير لمواجهته في المباراة النهائية لدوري الأبطال على ملعب واندا ميتروبوليتانو يوم 1 يونيو المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

بوسكيتس يبكي ويعتذر لجماهير برشلونة بعد الخروج المذل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360 – اعتذر النجم المخضرم سيرجيو بوسكيتس لاعب نادي برشلونة الإسباني لجماهير فريقه وهو يبكي، بعد الخروج المذل من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد نادي ليفربول الإنجليزي.

صحيفة ماركا أكدت في تقاريرها بأن سيرجيو بوسكيتس شوهد يبكي أثناء إدلائه بالتصريحات، وذلك بسبب تأثره الشديد من إقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول الإنجليزي.

وتمكن نادي ليفربول الإنجليزي من الفوز ضد نادي برشلونة الإسباني بنتيجة 4-0، في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، على ملعب أنفيلد معقل الفريق الفائز.

وبهذا الفوز نجح نادي ليفربول الإنجليزي في التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على برشلونة بنتيجة 4-3 في مجموع المباراتين، ليلاقي المتأهل من توتنهام هوتسبير وأياكس أمستردام.

وتحدث سيرجيو بوسكيتس في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” قائلاً: “لقد كانوا أفضل منا، ويجب أن أعتذر لجميع جماهير برشلونة، وبعد ما حدث في روما، حدث هذا مرة أخرى هنا في ليفربول”.

وأضاف: “من الصعب الخروج بهذا الشكل بعد كل ما قدمناه في لقاء الذهاب، ولكن ليفربول كان أكثر ذكاء منا، وكانوا أسرع، وأعتقد أنه كان لدينا فرص لتسجيل الهدف الذي نحتاجه، لكن لم نفلح في ذلك اليوم”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يحل مساء اليوم الثلاثاء فريق برشلونة ضيفًا على ليفربول الإنجليزي بملعب “الأنفيلد”، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2018 / 2019.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز برشلونة على ملعبه “كامب نو” بثلاثية نظيفة أمام ليفربول، ليضمن البرسا بنسبة كبيرة التأهل لنهائي البطولة الأوروبية لأول مرة منذ عام 2015.

وسيلعب إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة بتشكيلته الأساسية أمام ليفربول من أجل إنهاء الأمور، خاصةً وأن ليفربول يعاني من الغيابات بعد إصابة روبيرتو فيرمينيو، ومحمد صلاح.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق السابع من شهر مايو الحالي :


Getty Images

Getty Images

برشلونة يستعرض مهارات لاعبيه قبل مواجهة ليفربول

موقع سبورت 360 – نشر نادي برشلونة الإسباني مساء اليوم الثلاثاء مقطع فيديو يستعرض به مهارات لاعبيه خلال مواجهة ليفربول في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

أوفرمارس يبلغ يوفنتوس وجهة دي ليخت القادمة

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية بأن ماتياس دي ليخت مدافع أياكس هولندي الشاب سينتقل بشكل رسمي لصفوف برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية، وهذا وفق الحديث الذي دار بين المدير الرياضي في أياكس، ونظيره في يوفنتوس الإيطالي.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: كل شيء يشير إلى تأهل برشلونة وهازارد يطلب الرحيل

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الثلاثاء الموافق السابع من شهر مايو الحالي بالحديث عن مباراة برشلونة المرتقبة أمام ليفربول الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة للحديث عن طلب البلجيكي إيدين هازارد بالرحيل عن ناديه تشيلسي الإنجليزي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

خوان ماتا يريد اللعب مع برشلونة في الموسم المقبل

موقع سبورت 360 – عادت وسائل الإعلام الإسبانية للحديث مجدداً عن رغبة خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي بالانتقال إلى برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1146974172
الريمونتادا ضد برشلونة ممكنة .. النتائج مبشرة لليفربول

موقع سبورت 360 – رغم أن المؤشرات تشير إلى حصول برشلونة على بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا إلا أن أمال ليفربول ما زالت حية ، ولم تمت حتى الآن.

إقرأ الخبر من هنا


صلاح وفيرمينيو كلاهما يغيبان عن لقاء برشلونة

صلاح وفيرمينيو كلاهما يغيبان عن لقاء برشلونة

موعد مباراة ليفربول اليوم أمام برشلونة والقنوات الناقلة

سبورت 360- يحل برشلونة الإسباني اليوم ضيفاً على ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء في ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

سجل مبهر لـ ليفربول يثير قلق برشلونة

موقع سبورت 360 – يستضيف مساء اليوم الثلاثاء فريق ليفربول الإنجليزي منافسه برشلونة الإسباني، ضمن فعاليات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


07-05-2019
جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الثلاثاء 7 / 5 / 2019

موقع سبورت 360 – موقع سبورت 360 – ستكون أنظار عشاق كرة القدم موجهة بشكل خاص اليوم الثلاثاء إلى عدد من الملاعب العالمية التي ستحتضن عدد من المباراة الكبيرة في شتى البطولات الأوروبية والآسيوية على وجه الخصوص.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

كيف يعوض كلوب غياب محمد صلاح وفيرمينو أمام برشلونة؟

موقع سبورت 360 – أنباء صادمة تلقاها عشاق فريق نادي ليفربول الإنجليزي عصر اليوم وتتمثل في غياب ثنائي خط هجوم الفريق: محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو عن موقعة برشلونة الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم ضد ليفربول

موقع سبورت 360 – يلتقي فريق برشلونة الإسباني بمنافسه ليفربول الإنجليزي على ملعب الأخير “الأنفيلد”، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

كلوب يخطط لمفاجأة مدوية في مباراة ليفربول اليوم

موقع سبورت 360 – تُطارد لعنة الإصابات، لاعبي نادي ليفربول، وذلك قبل انطلاق مباراة الإياب التي ستجمعه بفريق برشلونة الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب أنفيلد، لحساب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


salah injury
سوشيال 360 .. ارتجاج صلاح وكرة القدم تستقبل شهر رمضان

مع دخول شهر رمضان الكريم قامت العديد من الأندية الأوروبية واللاعبين بتهنئة الأمة الإسلامية بحلول الشهر الكريم عبر الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ومواقع شبكة الإنترنت.

إقرأ الخبر من هنا


maxresdefault
10 أرقام هامة حدثت في الجولة 36 من الدوري الإسباني

موقع سبورت 360 – انتهت الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم بسقوط برشلونة خارج ميدانه أمام سيلتا فيجو بغياب أبرز نجومه ، في الوقت الذي حقق به ريال مدريد فوزاً مستحقاً على فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

إقرأ الخبر من هنا


Barcelona-Liverpool

الأندية التي تأهلت بعد خسارتها 3-0 في نصف نهائي دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – قطع برشلونة الإسباتي شوطاً كبيراً نحو التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة مدريد ، بعد الفوز على ليفربول الإنجليزي بثلاثية نظيفية.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة