فالفيردي ينظر إلى ما هو أبعد من مباراة ألافيس اليوم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – موسم 2018 / 2019 على مشارف الانتهاء، وحتى الآن ينافس فريق برشلونة على جميع البطولات سواء المحلية أو القارية.

ويتبقى لفريق برشلونة فقط ست نقاط على حسم لقب الدوري الإسباني، بالإضافة لوصول البرسا لنهائي كأس ملك إسبانيا، والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الحالي يعلم جيدًا مدى احتياجه الشديد لجميع اللاعبين، لذلك نراه يقوم بالمداورة بين عناصر البرسا، وهذا ما سيحدث في لقاء اليوم ضد ألافيس.

العين على الأبطال ولكن!

getty images

getty images

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن تشكيلة برشلونة المتوقعة في مباراة اليوم، ونرى أن فالفيردي أجرى أكثر من تغيير بمشاركة عثمان ديمبيلي العائد من الإصابة بدلاً من فيليبي كوتينيو، وسيميدو بدلاً من النجم جوردي ألبا، وآرتور فيدال بدلاً من إيفان راكيتيتش.

ولكن فالفيردي تعلم من الدرس، ولم يقوم بإجراء العديد من التغييرات على تشكيلة الفريق، بل حافظ أيضًا على قوامه الأساسي بمشاركة الثنائي المميز لويس سواريز، وليونيل ميسي في خط الهجوم.

المدرب الباسكي يعلم جيدًا بأن الفوز في لقاء اليوم، سيقرب البرسا كثيرًا من اللقب، وسيجعله يفكر أكثر على المسابقة الأوروبية.

إراحة رجل فالفيردي الأول

getty images

getty images

بعد مشاركته في 30 مباراة من أصل 31 لقاء، قام إرنستو فالفيردي باستبعاد نجمه الكرواتي إيفان راكيتيتش من قائمة برشلونة المستدعاة للمشاركة أمام ألافيس في مباراة اليوم.

ويعتبر إيفا راكيتيتش أحد أهم لاعبي إرنستو فالفيردي طوال هذا الموسم، ولكنه في آخر 3 مباريات بالدوري الإسباني، قام النجم الكرواتي في المشاركة فقط بلقاء ريال سوسيداد، واستبعد من مباراتي هويسكا، وألافيس التي ستقام اليوم.

إرنستو فالفيردي ينظر إلى ما هو أبعد من مباراة ألافيس اليوم، فالمدرب الباسكي يريد الوصول لمباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الأول من شهر مايو أمام ليفربول الإنجليزي وجميع لاعبيه جاهزين للمشاركة من أجل الوصول للهدف الأهم وهو التتويج باللقب الأوروبي الغائب عن البلاوجرانا منذ عام 2015، ولم لا الفوز بثلاثية “الليجا، والكأس ودوري الأبطال” معًا.

الأكثر مشاهدة

تغييرات بسيطة في تشكيلة برشلونة المتوقعة بـ مباراة اليوم

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
getty images

موقع سبورت 360 – يلتقي فريق برشلونة مساء اليوم الثلاثاء بمضيفه ديبورتيفو ألافيس، ضمن فعاليات الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويدخل فريق برشلونة اللقاء وهو متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة، بفارق تسع نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد.

ويحتاج الفريق الكتالوني لـ 6 نقاط من المباريات الخمس المتبقية بمسابقة الدوري الإسباني حتى يتوج رسمًيا باللقب المحلي.

وأشارت الصحيفة أن إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة سيقوم بإجراء تغييرات بسيطة على تشكيلة البرسا في مباراة اليوم.

وسيحافظ المدرب الباسكي على خط هجومه بتواجد الثنائي ليونيل ميسي، ولويس سواريز، وسيعود الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي للتشكيلة الأساسية بدلاً من البرازيلي فيليبي كوتينيو.

وفي خط الوسط سيلعب الثلاثي بوسكيتس، وآرثور، وفيدال، بينما في الدفاع سيشارك سيميدو بدلاً من جوردي ألبا، وسيبقى الفرنسي صامويل أومتيتي على دكة البدلاء.

وجاءت تشكيلة برشلونة المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : تير شتيجن

خط الدفاع : سيرجي روبيرتو، بيكيه، لينجليه، سيميدو

خط الوسط : بوسكيتس، فيدال، آرثور ميلو

خط الهجوم : ميسي، سواريز، عثمان ديمبيلي

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يستعد فريق برشلونة لملاقاة مضيفه ديبورتيفو ألافيس مساء غد الثلاثاء، ضمن فعاليات الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة، بفارق تسع نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، وبفارق 13 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

ويحتاج فريق برشلونة لـ 6 نقاط حتى يتوج بشكل رسمي بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، ويتبقى 5 مباريات على انتهاء الليجا.

وقد يتوج البرسا باللقب المحلي مرة أخرى في الجولة المقبلة في حالة انتصاره على ديبورتيفو ألافيس، وخسارة أتلتيكو مدريد أمام فالنسيا.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الاثنين الموافق الثاني والعشرين من شهر أبريل الجاري :


FC Barcelona

FC Barcelona

فالفيردي يعلن عن قائمة برشلونة الرسمية ضد ألافيس

موقع سبورت 360 – أعلن إرنستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة عن قائمة تضم 19 لاعباً للمباراة المقررة غداً الثلاثاء ضد ديبورتيفو ألافيس في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


FC Barcelona

FC Barcelona

فالفيردي يحذر من تتويج برشلونة بالألقاب قبل الآوان

موقع سبورت 360 – حذر إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة من التسرع في إعلان فوز فريقه بالألقاب قبل الآوان ، مشدداً على ضرورة العمل حتى النهاية خوفاً من التراجع والتراخي في مرحلة مهمة جداً من الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1135360961

أرتورو يتغزل بجمال زميله بيكيه

تغزل النجم البرازيلي الشاب أرتورو ميلو المنضم حديثا لنادي برشلونة الإسباني، في جمال زميله بالفريق جيرارد بيكيه، ولم يكتفي عند ذلك، بل أمدح أيضاً الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.


GettyImages-1138311414

برشلونة يعتزم تجديد عقد أرتورو فيدال

سبورت 360 – أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية صباح اليوم الإثنين، على أن نادي برشلونةيعتزم على تجديد عقد نجمه التشيلي أرتورو فيدال، بعد ظهوره الرائع منذ وصوله في 2018 من نادي بايرن ميونخ الألماني.


getty images

getty images

5 أمور ننتظرها في الجولة 34 من الدوري الإسباني

موقع سبورت 360 – تنطلق غداً الثلاثاء الجولة 34 من الدوري الإسباني ، وستكون أهم مباراة في هذا اليوم التي تجمع برشلونة مع مضيفه ديبورتيفو ألافيس ، ويلعب أتلتيكو مدريد الأربعاء مع فالنسيا ضمن قمة الجولة ، ويحل ريال مدريد ضيفاً على خيتافي الخميس.


getty images

getty images

مدريدي سابق يساند جوارديولا : أفضل الخسارة على طريقته

موقع سبورت 360 – دافع المدرب الأرجنتيني السابق خورخي فالدانو عن نظيره الإسباني بيب جوارديولا وأفكاره وطريقته باللعب ، عقب خروج مانشستر سيتي على يد توتنهام هوتسبير من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


getty images

getty images

كوتينيو مطلوب في تشيلسي وهازارد يقترب من ريال مدريد

موقع سبورت 360 – بدأ نادي تشيلسي الإنجليزي البحث عن اللاعب القادر على تعويض رحيل النجم البلجيكي إدين هازارد إلى ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي.


getty images

getty images

بوسكيتس معجب بالدوري الأمريكي .. فهل ستكون وجهته المقبلة؟

موقع سبورت 360 – يعتبر سيرجيو بوسكيتس متوسط ميدان فريق برشلونة الإسباني واحدًا من أهم لاعبي البلاوجرانا خلال 10 سنوات الماضية، ويعتبر واحدًا من ضمن ثلاثة لاعبين – ليونيل ميسي، وجيرارد بيكيه- من الجيل الذهبي للبلاوجرانا مازالوا متواجدين في الفريق حتى الآن.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: بنزيما أفضل مهاجم في أوروبا وإعارة بيل هي الحل!

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الاثنين الموافق الثاني والعشرين من شهر أبريل الجاري بالحديث عن فوز ريال مدريد مساء أمس وتألق كريم بنزيما، بالإضافة لخطة الريال بشأن بيع الويلزي جاريث بيل، وبالنسبة لبرشلونة فالصحف هناك تتحدث عن تجديد عقد التشيلي آرتور فيدال.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

مبابي يشدد الخناق على ميسي في صراع الحذاء الذهبي

موقع سبورت 360 – ازدادت حدة الصراع على جائزة الحذاء الذهبي أمس الأحد بعد التألق على الصعيد التهديفي للمهاجم الفرنسي كيليان مبابي ، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، الذي اقترب أكثر من منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي أيقونة برشلونة الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

برشلونة كامل العدد قبل مباراة ألافيس القادمة في الدوري

موقع سبورت 360 – عاد فريق برشلونة سريعًا للتدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة ألافيس، ضمن فعاليات الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

رونالدو والركلات الحرة المباشرة .. هل أصبح منتهياً ؟!

موقع سبورت 360 – كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في فترة من الفترات من أفضل منفذي الركلات الحرة المباشرة ، لكن يبدو أن اللاعب الملقب بـ “صاروخ ماديرا” أصبح “منتهيا” بشكلٍ فعلي في هذه الناحية من مسيرته الكروية ، على عكس مستواه الذي يقدمه بعد بلوغ سن 34 عاماً.

إقرأ الخبر من هنا


ACFA0CB8-40BB-45D1-82FA-F879E5984465
أرتور يعترف : لم أتوقع ظهوري بهذا الشكل مع برشلونة

تحدث البرازيلي أرتور ميلو لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني عن العديد من الأشياء التي تخص مسيرته وموسمه الأول مع النادي الكتالوني.

إقرأ الخبر من هنا


8C0EBD84-837E-4B06-8CF5-B80464A972F0
هل يكمل دي ليخت مشواره مع دي يونج ؟ الأخير يعلق

جواهر ثمينة تلعب في صفوف آياكس أمستردام الهولندي، قادت نادي العاصمة الهولندية إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على الرغم من الطريق الصعب الذي واجهه أحفاد الأسطورة الراحلة يوهان كرويف.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1128855751 (1)
برشلونة يتراجع عن ضم راشفورد .. عادة الانسحاب !

في كل أسبوع بتنا نشاهد برشلونة ينحسب من صفقة مهمة، واليوم جاء الدور على ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الشاب الذي كان النادي الكاتالوني يسعى للتعاقد معه خلال الفترة الماضية لخلافة لويس سواريز الذي بدأ يتقدم بالسن.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1143983953

لونجليه مع برشلونة .. موسم ناجح يثمر عن هدفه الأول

سبورت 360 – نجح المدافع الفرنسي الشاب كليمون لونجليه، في تسجيل هدفه الأول مع نادي برشلونة في ملعب كامب نو، خلال الفوز ضد نادي ريال سوسيداد في بطولة الدوري الإسباني بنتيجة 2-1 ضمن الجولة الثالثة والثلاثين.


الأكثر مشاهدة