سبورت 360 – نجح المدافع الفرنسي الشاب كليمون لونجليه، في تسجيل هدفه الأول مع نادي برشلونة في ملعب كامب نو، خلال الفوز ضد نادي ريال سوسيداد في بطولة الدوري الإسباني بنتيجة 2-1 ضمن الجولة الثالثة والثلاثين.

ولم ينجح المدافع الفرنسي كليمون لونجليه فقط في إحراز هدفه الأول مع برشلونة في الكامب نو، بل تمكن أيضاً من حجز مقعد أساسي في تشكيلة الفريق الكتالوني منذ وصوله في الصيف الماضي من نادي إشبيلية.

وبفضل مستواه الرائع والثابت مع نادي برشلونة منذ وصوله في الصيف من النادي الأندلسي، تمكن الشاب كليمون لونجليه أيضاً من خطف المركز الأساسي من مواطنه صامويل أومتيتي الذي عانى هذا الموسم من كثرة الإصابات

وأعرب المدافع الفرنسي المتألق كليمون لونجليه لاعب نادي برشلونة الإسباني والذي يبلغ من العمر 23 عاماً، عن سعادته الكبيرة بتسجيله الهدف الأول في ملعب الكامب معقل فريقه، من بوابة نادي ريال سوسييداد.

Getty Images

Getty Images

وتحدث كليمون لونجليه في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “هدفي الأول في ملعب الكامب نو هو بالطبع خاص، لكن الهدف الذي سجلته ضد ليونيسا في كأس ملك إسبانيا كان رائعاً بالنسبة لي لأنه كان في اللحظة الأخيرة من اللقاء”.

وأضاف: “الهدف قبل نهاية الشوط الأول يساعدنا دائماً لأن المباراة كانت بدون أهداف، وقد تمكنا من المضي قدماً في مواجهة فريق صعبة ويتمتع بالجودة”.

وأكمل: “نريد أن نكون أبطال الدوري الإسباني في أسرع وقت ممكن، ولكن يجب أن نعمل على ذلك، ويمكن أن ينتهي هذا الأسبوع وسنحاول القيام بذلك من أجل الاحتفال مع جماهيرنا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة