Getty Images

موقع سبورت 360 – أعطى نادي برشلونة، الضوء الأخضر للفرنسي صامويل أومتيتي، بالرحيل نهاية الموسم الجاري، بحيث تتجه المؤشرات إلى عدم وجود نية للمحافظة عليه بسبب حالته البدنية.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن مستقبل صامويل أومتيتي بات مفتوحاً على جميع الاحتمالات، والحقيقة هي أن داخل النادي الكتالوني هناك قناعة بأن الخيار الأفضل هو إيجاد مخرج له هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن احتمال قدوم ماتياس دي ليخت، وتألق كليمون لونجليه، ومعاناة الفرنسي من آلام متجددة على مستوى الركبة، كلها مؤشرات تفتح باب الرحيل في وجه أومتيتي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “داخل مكاتب الكامب نو، يدركون أن أومتيتي محط أنظار أندية الدوري الإنجليزي، فمانشستر سيتي ومانشستر يونايتد هما الأكثر مواءمة، لأنهما قادران على تحمل راتبه”.

وأشارت نفس الصحيفة، إلى أن سعر التخلي عن صامويل أومتيتي لن يكون قريباً من شرطه الجزائي (500 مليون يورو)، لكن إدارة برشلونة تعتقد بأنه يمكن كسب 60/50 مليون يورو من بيعه الآن.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – يُخطط برشلونة للتعاقد مع مهاجم جديد، خلال المرحلة المقبلة، من أجل دعم خطه الأمامي، ولكن رغبته قد تصطدم بتشعب وتعدد آراء الجهاز الفني، ما بين مؤيد لضم مهاجم صريح وما بين مؤازر لجلب مهاجم متعدد الخصائص.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن إدارة برشلونة مُعجبة بمهاجم مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد، نظراً لجودته الهجومية داخل وخارج المنطقة، وأيضاً بسبب براعته في خلق الخطورة من الأطراف.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن برشلونة يفاضل بين بين ماركوس راشفورد وأنطوان جريزمان ولوكا يوفيتش، لتعزيز الخط الأمامي في الميركاتو الصيفي القادم.

وأشارت العديد من التكهنات في وقت سابق إلى إمكانية رحيل اللاعب الإنجليزي عن صفوف مانشستر يونايتد، لا سيما أثناء فترة المدرب السابق للشياطين الحمر جوزيه مورينيو.

وينتهي عقد راشفود مع مانشستر يونايتد في 2020، وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن مانشستر يونايتد يخوض مفاوضات حالياً مع اللاعب، لكن لفتت إلى أنه لا يوجد اتفاق نهائي بينهما.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – صرح الفرنسي أنطوان جريزمان نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني الحالي بأنه اعتاد على تلك الشائعات التي تتحدث عن رحيله كل عام، مشيرًا في الوقت نفسه بأنه سئم بعض الشيء من تلك الأمور، بعدما وجه إليه سؤالاً عن حقيقة مفاوضاته مع برشلونة.

وأشارت الصحف الإسبانية في الفترة الأخيرة عن رغبة أنطوان جريزمان في الرحيل عن أتلتيكو مدريد بعد خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا، والانضمام لبرشلونة الذي أبدى اهتمامه بضم اللاعب.

ولكن هذا الأسبوع خرجت صحف “برشلونة” للتأكيد على استبعاد اسم جريزمان من دائرة اهتمام برشلونة في الصيف، بالإضافة إلى تصريح شقيقة جريزمان التي قالت فيه “البعض يسمح لنفسه بإطعام الشكوك بشائعات لا أساس لها من الصحة – تقصد مفاوضات برشلونة مع جريزمان-“.

وتحدث أنطوان جريزمان حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية بعد مباراة منتخب بلاده فرنسا أمام أيسلندا ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لـ”يورو 2020″، والتي انتهت بفوز الديوك برباعية نظيفة قائلاً “مفاوضات برشلونة؟ أنا اعتدت على ذلك، وفي الحقيقة قد سئمت قليلاً من تلك الشائعات، كل عام الشائعات هي نفسها، لذلك اعتدت على الأمر”.

الجدير بالذكر أن أنطوان جريزمان تألق في مباراة فرنسا مساء أمس بتسجيله هدف، وصناعة آخر.

الأكثر مشاهدة