Marca

موقع سبورت 360 – أوضح جوردي ألبا، مدافع نادي برشلونة، أن الفريق الكتالوني لا يحظى بالتقدير الكافي في إسبانيا، مشيراً في نفس السياق إلى أن آياكس أمستردام كان قوياً واستحق التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد.

والتحق نادي برشلونة بركب المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوزه الساحق على ليون الفرنسي، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت أطوارها على ملعب كامب نو.

وقال ألبا في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية: “في بعض المناطق في إسبانيا لا يقدرون ما يفعله برشلونة، لا أعتقد أنهم يفكرون في تقديرنا”.

وتابع: “أتحدث عن أولئك الذين نعرفهم بالفعل، هناك فرق سيئة وتريد إظهار برشلونة على أنه هو الفريق السيئ.. نحن لا نخفي الكثير من الأشياء هنا”.

وواصل: “لكن في ظل الموسم السيئ للمنافس ريال مدريد، سيقدرون ما نفعله، هذا رأيي، أنا أقول ذلك لأنني أشعر بأن هذا يحدث، وهذه الانتقادات تزيد من حماسنا في كل عام”.

وأضاف: “آياكس كان الأفضل واستحق التأهل.. لطالما قلت إنني لا أحب أن يفوز ريال مدريد بأي لقاء يلعبه، هذا هو الشعور الذي أملكه منذ أن كنت صغيراً”.

واختتم ألبا تصريحاته بالحديث عن عودة زين الدين زيدان إلى ريال مدريد، حيث قال: “لقد تفاجأت بعودته، لن أخدعك، ليس طبيعياً أن يعود مدرب للنادي بعد رحيله بـ9 أشهر”.

الأكثر مشاهدة

جيرارد بيكيه يعلن مشاركته مع منتخب كتالونيا !

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – أعلن جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني عن مشاركته في فترة التوقف الدولي المقبلة مع منتخب كتالونيا.

وكان جيرارد بيكيه قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب إسبانيا عقب انتهاء منافسات كأس العالم الماضية التي أقيمت على الأراضي الروسية.

وتعرض جيرارد بيكيه للعديد من صافرات الاستهجان كلما لعب مع منتخب إسبانيا بسبب أنه من أشد المطالبين باستقلال إقليم كتالونيا الذي يندرج منه.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن عقب انتهاء مباراة برشلونة مساء أمس الأربعاء أمام ليون الفرنسي على ملعب “كامب نو” ضمن إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، تحدث جيرارد بيكيه للإعلام في منطقة الصحفيين، وأعلن مشاركته مع منتخب كتالونيا في فترة التوقف الدولي المقبلة.

وسيلعب منتخب كتالونيا الذي يتولى تدريبه في الوقت الحالي جيرارد لوبيز أمام فنزويلا في الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري.

وتحدث جيرارد بيكيه للصحفيين قائلاً “أنا سعيد ومتحمس للغاية – المشاركة مع منتخب كتالونيا-، وسأحاول الالتحاق بمعسكر المنتخب يوم الاثنين المقبل.

الجدير بالذكر أن جيرارد بيكيه يعتبر اللاعب الوحيد في مسابقة الدوري الإسباني الذي لعب شارك في جميع المباريات هذا الموسم مع برشلونة.
لماذا تأخر تطبيق تقنية الفيديو في الدوري الإنجليزي ؟

الأكثر مشاهدة

MD

موقع سبورت 360 – تجددت إصابة عثمان ديمبيلي، نجم نادي برشلونة، خلال مباراة فريقه أمام ليون الفرنسي، مساء أمس الأربعاء، ضمن فعاليات إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

والتحق برشلونة بركب المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بفوزه الساحق على ليون الفرنسي، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت أطوارها على ملعب كامب نو.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن عثمان ديمبيلي تعرض للإصابة في نفس المنطقة التي عانى فيها من الآلام يوم السبت الماضي، وهو ما يعني أن انتكاسته تفاقمت إثر عدم تمتعه بالراحة الكافية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن عثمان ديمبيلي لن يشارك ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني، وبنسبة كبيرة لن يلتحق أيضاً بالمنتخب الفرنسي في فترة التوقف الدولي، ويبدو أن النجم الشاب يعاني من تمزق في العضلة المصابة.

ولا يوجد أي تأكيد من الصحفيين في كامب نو على أن الإصابة خطيرة، حيث شعر ديمبيلي بانزعاج عندما بذل جهداً في التسديد وتسجيل الهدف الخامس، الأمر الذي جعله يغادر الملعب وهو يعرج.

ومن المنتظر أن يخضع ديمبيلي للفحوصات الطبية عبر التصوير بالرنين المغناطيسي، اليوم الخميس، لمعرفة مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها النجم الفرنسي.

الأكثر مشاهدة